شقق للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول

Apartments for sale in Istanbul Asian side

شقق للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول

يقسم مضيق البوسفور مدينة اسطنبول لشطرين آسيوي وأوروبي، ولكل شطر مقوماته وميزاته الخاصة. فإذا كنت ترغب بتملك شقة بجودة عالية وتكلفة أقل، يمكنك العثور عليها في أهم المناطق السكنية و الحيوية في إسطنبول الجانب الآسيوي… وفي هذا المقال، سنتعرف من إيبلا العقارية على عروض شقق للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول و ميزاتها الاستثمارية و السكنية:

شقق للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول

شقق للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول:

بفضل امتداد مناطق اسطنبول الآسيوية وقيمتها التاريخية والسياحية، جرى تشييد الآلاف من أفضل وأرقى مجمعات سكنية خلال السنوات القليلة الماضية. واستجابة لجاذبيتها الشعبية ولنموها وتحضرها السريع وكثرة استثماراتها، يتم إنجاز العديد من مشاريع عمرانية سكنية وتجارية عالية الجودة.. إضافة لما سبق، تمتاز معظم عروض شقق للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول بموقعها الحيوي وجمالها المعماري وديكوراتها الفاخرة، فضلاً عن أسعارها المعقولة والمناسبة لمختلف العملاء.

شقق للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول

أفضل مناطق عروض شقق للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول:

يوفر القسم الآسيوي من مدينة اسطنبول مجموعة هائلة ومتنوعة من عروض شقق للبيع تتمتع بمزايا وجاذبية كبيرة. ومن أفضل مناطق اسطنبول في الجانب الآسيوي ذات الجاذبية الشعبية والتي تستقطب المستهلكين إليها، نذكر:

كاديكوي:

بطابع كلاسيكي هادئ وإطلالة خلّابة على بحر مرمرة، تحتل منطقة كاديكوي مكانة عالية في نفوس الراغبين بالاستقرار و المعيشة بجو آمن رغيد. تقع منطقة كاديكوي في الطرف الآسيوي من إسطنبول على بحر مرمرة، وتمتاز عقاراتها الحديثة بطابع الفخامة الكلاسيكية المثيرة للإعجاب وقد حققت مبيعات شقق للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول بمنطقة كاديكوي لعام 2023 حتى الآن أرقاماً مميزة جداً.

كاديكوي

بنديك:

هي مدينة متطورة للغاية، تقع في إسطنبول على الجانب الآسيوي بين كارتال وتوزلا، تمتاز بإطلالة ناعمة على بحر مرمرة، كما تحظى بأهمية حيوية حيث يقع فيها مطار صبيحة كوكجن الدولي. وبناءً على موقعها الحيوي وجمالها المعماري، تعد شققها من بين الأعلى مبيعاً في عروض شقق للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول.

كارتال:

منطقة نامية تقع في القسم الآسيوي بإسطنبول، وتحظى بإطلالة خلّابة على ساحل بحر مرمرة بين منطقتي مالتبة وبنديك. بطابعها الشرقي، تعد عقاراتها ذات جاذبية للأجانب وخاصة العرب ولذلك تحقق شقق للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول باستمرار أرقاماً جيدة للغاية.

شقق للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول

العمرانية:

تقع العمرانية في الطرف الآسيوي من إسطنبول، وتمتاز بمناظر طبيعية آسرة علاوة على التجديد الحضري الواسع، وقد تم اختيارها من قبل المعهد الدولي للفكر الإسلامي و الحضارة كأنظف حي في إسطنبول. تشتهر العمرانية بمشاريع البناء الحديثة من مجمعات سكنية ومرافق حيوية ومراكز تسوق، مما جعلها إحدى أهم المناطق التي تستقطب الناس لشراء عقاراتها. وما تزال تحقق أرقاماً عالية ضمن شقق للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول بحسب الإحصاءات والبيانات الموثقة.

مميزات الاستثمار بشقق للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول:

يرغب الكثير من المستثمرين ومن لديهم الرغبة بالتملك السكني في البحث عن فرص لشراء عروض شقق للبيع في إسطنبول الآسيوية.. لكونها تحظى بالعديد من مقومات و مزايا والتي تعد مفضلة لدى شريحة واسعة من المستهلكين، ومنها:

  • يتميز القسم الآسيوي بطابعه الاجتماعي الهادئ و استيعابه لمختلف الثقافات وخاصة المحافظة منها.
  • تتمتع شقق مناطق اسطنبول في الجانب الآسيوي بمحيط من المناظر الطبيعية الجذابة والتي تشد السياح إليها.
  • وفرة الخدمات المتنوعة إذ لا تقل قيمة وأهمية عن الجانب الأوروبي في اسطنبول من حيث الجودة والأداء.
  • وجود الكثير من المعالم السياحية والتاريخية ومراكز الترفيه في اسطنبول الآسيوية.
  • تنوع أنماط شقق اسطنبول الآسيوية والتي تناسب مختلف الأذواق.
  • تعد أسعار الشقق في اسطنبول الآسيوية معقولة جدا ومنخفضة مقارنة مع تلك الشقق المتوفرة في القسم الأوروبي من المدينة.
  • كثرة المشاريع السكنية الحديثة ضمن مناطق التوسع العمراني ذات المستقبل الاستثماري في اسطنبول الآسيوية.
  • يعتبر تأسيس مشروع استثماري بشقق للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول أقل تكلفة وأكثر ربحا خلال وقت قياسي.

هذه كانت أهم معلومات خاصة بشقق للبيع في الجانب الآسيوي اسطنبول و ميزاتها، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

العمرانية

تحرير: إيبلا العقارية

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن