شقق للبيع في اسطنبول تقسيم 2024

Apartments for sale in Istanbul Taksim

شقق للبيع في تقسيم اسطنبول

إذا كنت ترغب بتملك شقة في واحدة من أهم المناطق السكنية والحيوية في إسطنبول، فإنّ حي تقسيم هو الخيار الأفضل والمكان الأنسب لتأسيس مشروع عقاري ناجح بامتياز.. ولكون العقارات السكنية هي الأكثر شعبية ورواجا فيها، سنتعرف في هذا المقال على عروض شقق للبيع في اسطنبول تقسيم ومميزاتها الاستثمارية و السكنية:

شقق للبيع في اسطنبول تقسيم

معلومات عن منطقة تقسيم في إسطنبول:

  • تقع منطقة تقسيم في القسم الأوروبي في بيه أوغلو وسط إسطنبول بين مضيق البوسفور وخليج القرن الذهبي.
  • تعرف منطقة تقسيم بأنها مركز مدينة اسطنبول وقلبها النابض والأكثر شهرة و استقطابا للزوار.
  • يعود اسم تقسيم إلى قصة حاجة سكان منطقة البوسفور للمياه قديما، فكانت ساحة تقسيم هي المكان الذي تتجمع فيه مجاري وخطوط المياه بالمدينة، ومنها تُقسَّم المياه إلى مختلف مناطق اسطنبول.
  • تعد تقسيم منطقة تجارية وخدمية وسكنية ووجهة حقيقية للمقيمين والسياح على حدّ سواء.
  • تقسيم هي منطقة تجمع و تظاهرات و مهرجانات و احتفالات شعبية، فهي مرآة إسطنبول وواجهتها على العالم.

شقق للبيع في اسطنبول تقسيم

أشهر معالم منطقة تقسيم إسطنبول:

تعتبر تقسيم موطنا للعديد من المواقع الأثرية والمعالم الثقافية والتاريخية، والتي تجذب آلاف الزوار والسياح يوميّاً. ومن أهم تلك المعالم:

ميدان تقسيم:

وهو ساحة كبيرة شهيرة جدا تقع في مركز المنطقة، وتضم نصباً تذكاريّاً للجمهورية التركية.. إضافة لذلك، يحتضن الميدان أهم تظاهرات ثقافية و جتماعية، كما تقام فيه احتفالات و مهرجانات وطنية و ترفيهية.

شارع الاستقلال:

من أشهر معالم منطقة تقسيم وأثراها بالمحلات التجارية ومراكز التسوق والترفيه، بالإضافة للعديد من المطاعم والمقاهي. يمتد الشارع من ميدان تقسيم إلى متحف الفنون الجميلة في اسطنبول.

شارع الإستقلال

جامع تقسيم:

من أهم المزارات الدينية في اسطنبول، تم بناؤه في القرن التاسع عشر على النمط العثماني المتميز بهندسته وزخارفه الكلاسيكية.

شقق للبيع في اسطنبول تقسيم:

تحظى شقق للبيع في اسطنبول تقسيم بمزايا عديدة من حيث النمط والتنوع و الفخامة. كما أنّها تتمتع بمحيط خدمي من أرقى طراز، حيث المواصلات و الأسواق و الحدائق ومراكز الترفيه وغير ذلك من المرافق المهمة. وعطفا على أهميتها الحيوية والاستراتيجية، تم إنجاز الكثير من المشاريع الحديثة في منطقة تقسيم بإسطنبول.. وقد عزز ذلك تزايد الطلب على شققها وعقاراتها سواء في الشراء أو الإيجار.. وبالطبع فإن أسعار الشقق في تقسيم، تختلف من شقة لأخرى بحسب المساحة و الموقع و الإطلالة و المرافق الخدمية المتاحة في المجمع أو بمحيطه. وكمتوسط تقريبي، تبدأ أسعار الشقق في تقسيم من 100 ألف دولار وتصل لما يفوق المليون دولار، حسب جودة و تجهيزات الشقة إضافة لما ذكرناه آنفاً من عوامل مؤثرة على قيمتها.

المساجد في إسطنبول

أهمية ودافع التملك في شقق للبيع في اسطنبول تقسيم:

إنّ مجرد شراء شقة بمنطقة تقسيم في إسطنبول يترتب عليه مزايا وفوائد متعددة. حيث تشكل حافزاً لدى العملاء والمستثمرين لاقتناص أي فرصة متاحة من خلال عروض شقق للبيع في اسطنبول تقسيم.. وتتجسد أهمية ودافع التملك في إحدى تلك الشقق المميزة من خلال جوانب عدة، منها:

استراتيجية المنطقة:

بما أن تقسيم هي قلب اسطنبول ونموذج للحياة المتكاملة.. فإنّ تملك شقة فيها هو استفادة حقيقية من أهمية المنطقة الحيوية و انعكاسها على الوضع المعيشي و الاجتماعي و الاقتصادي للمتملك بعقارات المنطقة.

أهمية سكنية:

إنّ وفرة الخدمات بشتى أنواعها ومقومات المعيشة المتكاملة في منطقة تقسيم تلقي بظلالها الوارفة على المقيمين فيها. كما أن مكانتها الثقافية تنعكس على مستوى الأمن والأمان الذي يسود المنطقة.

البنية التحتية:

بوصف تقسيم مركز المدينة الحديثة، فإن بنيتها التحتية الأكثر تطورا وجودة.. كما أنّها تعد محور النقل الرئيسي وعقدة المواصلات لكافة مناطق اسطنبول. إضافة لانتشار العديد من أفخم الوحدات السكنية و التجارية ومراكز التسوق ومرافق السياحة و الترفيه المثيرة للإعجاب.

القيمة الاستثمارية:

نظراً لأهميتها السكنية والاقتصادية والسياحية، تعد منطقة تقسيم الأوفر حظّاً بنجاح المشاريع الاستثمارية من بين باقي المناطق.. ولذلك فهي تجذب اهتمام المستثمرين الأجانب، وإنّ تملك شقة من بين عروض شقق للبيع في اسطنبول تقسيم، هو فرصة استثمارية لا تضاهى ومشروع للمستقبل بمكاسب مادية واجتماعية ومعيشية.

شقق للبيع في اسطنبول تقسيم 2024

الاستثمار في شقق للبيع في اسطنبول تقسيم:

تقع مجمعات الشقق السكنية في تقسيم أرقى وأهم أحياء اسطنبول المركزية. وهو من أكثر الأحياء المفضلة للعيش والاستقرار، إضافة لمكانته السياحية والترفيهية. كما تمتاز المنطقة بتطوير مشاريع البناء و المرافق الخدمية التي تؤكد على حفاظ المنطقة على قيمتها وتعزز مستقبل الاستثمار الواعد لشقق المنطقة. إنّ أرباح استثمار الشقة الواحدة بإعادة البيع هذا العام، تجاوزت الضعف وحققت أرباحاً خيالية.. فيما عدا الاستثمار بتأجير العقار والذي يمتاز بعوائد مرتفعة، بسبب زيادة الطلب على عقارات المنطقة، والتي تجاوزت حدود المألوف.

هذه كانت أبرز المعلومات الخاصة بشقق للبيع في اسطنبول تقسيم والاستثمار فيها، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

تحرير: إيبلا العقارية

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن