شقق للبيع في دميرتاش بورصة

شقق للبيع في دميرتاش بورصة

شقق للبيع في دميرتاش بورصة

بفضل طابعه المخضرم المتميز ببيئته الريفية الكلاسيكية وازدهاره العمراني و الصناعي، يعدّ حي ديمرتاش أحد أفضل الأحياء المفضلة للعيش وإدارة الأعمال في مدينة بورصة، فإذا كنت تبحث عن مكان تتلاءم فيه مقومات الجمال الطبيعي والنشاط الاقتصادي ، فإنّ هذه المنطقة خيار مثالي يستحق التجربة بكل تأكيد.. وفي هذا المقال، سنتعرف من إيبلا العقارية على عروض شقق للبيع في دميرتاش بورصة و ميزاتها السكنية والاستثمارية:

شقق للبيع في دميرتاش بورصة

تعريف بمنطقة ديمرتاش في بورصة:

كانت ديمرتاش سابقا قرية مستقلة بذاتها قبل أن تنمو وتمتد بشكل واسع ليتم ضمها كحي تابع لمنطقة عثمان غازي في بورصة. تأسست ديمرتاش بداية عند سفوح جبل أولوداغ ثم امتدت باتجاه السهول،.. بعد تنفيذ العديد من مشاريع التوسع العمراني وإنشاء مجمعات ومباني سكنية كثيفة بأنماط فاخرة وتصاميم متعددة مستوحاة من الفن المعماري اليوناني، فضلاً عن المباني التركية المبتكرة.

من جهة أخرى، تشهد منطقة ديمرتاش نمواً سكانياً هائلا بفضل ازدهار قطاعات الاقتصاد فيها وخاصة القطاع الصناعي ممثلة بمعامل dosab. تضم ديمرتاش العديد من المراكز الخدمية و الحيوية ومرافق التسوق و الترفيه.. ومن أبرز معالمها: سد ديمرتاش، مرافق DSI، ساحة ديمرتاش، والتي تعتبر نموذجا للتحضر و العمران والتسوق و الترفيه، مسجد ديمرتاش التاريخي..

شقق للبيع في دميرتاش بورصة

شقق للبيع في دميرتاش بورصة:

تعد ديمرتاش وجهة مناسبة للسكن والاستقرار وإدارة الأعمال التجارية والصناعية.. حيث تمتاز بموقع استراتيجي بالقرب من أهم أماكن تجارية وسياحية في مركز المدينة. إضافة لما تضمه من خدمات ومصانع ومرافق عامة ومراكز ترفيه.

وبناء على ما تقدم ذكره، تشهد المنطقة العديد من مشاريع التجديد والتحول العمراني وبناء وحدات سكنية ومنشآت تجارية.. وتحقق عروض شقق للبيع في دميرتاش بورصة المراكز الأولى من حيث الأهمية والطلب.. لكون المنطقة ذات جاذبية سكنية واستثمارية من الطراز الرفيع وخاصة بالنسبة للأجانب.

وعطفاً عليه، تتنوع عروض المنازل في ديمرتاش من حيث النمط و التصميم و المساحة و الإطلالة بحيث تناسب كافة الأذواق والاحتياجات.. كما تتباين أسعار المنازل بحسب المقومات التي ذكرناها آنفاً.. وللعثور على منزل مناسب لتطلعاتك وأهدافك وميزانيتك المالية، يجب استكشاف عروض شقق للبيع في دميرتاش بورصة و الاطلاع عليها واختيار أفضلها بأسعار معقولة بعد تواصلك مع شركة إيبلا العقارية..

شقق للبيع في دميرتاش بورصة

الاستثمار بشقق للبيع في دميرتاش بورصة:

تعد ديمرتاش من أفضل مناطق الاستثمار في بورصة، حيث يقصدها آلاف المستهلكين للاستقرار والتملك فيها. إنّ موقعها المميز ومساحتها الواسعة وتنوع اقتصادها، جعل من ديمرتاش ضمن أفضل المناطق الاستثمارية الواعدة،.. كما أنّ قربها من مركز المدينة وضمها للمشاريع الصناعية و التجارية ومرافق الترفيه و السياحة؛. ساهم بشكل كبير في جعل منطقة ديمرتاش وجهة فعلية للاستثمارات الأجنبية والتملك في عقاراتها وعزّز من نجاح تأسيس مشروع عقاري في أي فرصة مناسبة ضمن عروض شقق للبيع في دميرتاش بورصة،.. بسبب تنوعها و فخامتها و إطلالاتها الجبلية و الطبيعية،.. إضافة لكثرة الطلب عليها وتعدد خياراتها الاستثمارية مثل التأجير و الاستخدام كمرفق سياحي، فضلاً عن إعادة بيعها وتحقيق أرباح ضخمة..

هذه كانت أبرز معلومات خاصة بشقق للبيع في دميرتاش بورصة و ميزاتها الاستثمارية، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

تحرير: إيبلا العقارية

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن