شقق للبيع في شارع أحمد تانر بورصة

شقق للبيع في شارع أحمد تانر بورصة

شقق للبيع في شارع أحمد تانر بورصة

لموقعه الاستراتيجي وميزاته التجارية والخدمية، يعتبر شارع أحمد تانر من أفضل مناطق السكن والاستثمار في بورصة، حيث يقصده الكثير من المقيمين والزوار للإقامة والتملك فيه، بسبب موقعه الحيوي وشعبيته الجارفة وقربه من مركز نيلوفر.. وفي هذا المقال، سنتعرف من إيبلا العقارية على مقومات عروض ” شقق للبيع في شارع أحمد تانر بورصة” ومميزاتها السكنية والاستثمارية:

شقق للبيع في شارع أحمد تانر بورصة

تعريف بشارع أحمد تانر في بورصة:

هو شارع حيوي من أكثر الأماكن شعبية وزيارة، يقع في حي اوزلوجه قرب مركز نيلوفر في بورصة. يعد شارع أحمد تانر في بورصة مكاناً مثالياً للخدمات والمرافق الحيوية التي توفر مختلف الحاجيات والمستلزمات للزوار.. يضم شارع أحمد تانر العديد من الأسواق والمطاعم والصالات الرياضية، ومن أشهر مراكز التسوق والترفيه نذكر:

  • نينوفا أكوابارك وهي مدينة ملاهي مائية ومسابح ومطاعم ومقاهي.
  • مركز Bulvar Özlüce Avm للتسوق والترفيه
  • مجمع Ardıçpark AVM التجاري والترفيهي.

إضافة لما سبق، يوجد العديد من المراكز الخدمية والصحية في جوار شارع أحمد تانر مثل مستشفى أمراض الأطفال دورتشيليك ومحطة بورصة_ اوزلوجه.

شقق للبيع في شارع أحمد تانر بورصة:

نظرا لمشاريع التجديد الحضري و الإقبال الشديد على عقارات المنطقة، تتنوع عروض شقق للبيع في شارع أحمد تانر بورصة من حيث النمط و المساحة و التصميم، بما يناسب كافة الاحتياجات و الأذواق. إضافة إلى ما سبق، تحظى المنازل والشقق السكنية في شارع أحمد تانر في بورصة بالعديد من المقومات التي تجعل منها مشاريع عقارية واستثمارية متكاملة. ومنها:

الموقع:

يقع شارع أحمد تانر بمنطقة اوزلوجة، وهي واحدة من أبرز المناطق السكنية قرب مركز نيلوفر.. كما يربطها بحي ارطغرل وعدة أماكن خدمية وسياحية مجاورة.. .

أوزلوجه في بورصة

البنية التحتية:

يتمتع الشارع ببنية تحتية عالية الجودة بما فيها المراكز الخدمية و التجارية و المرافق الترفيهية.. إضافة لإنجاز مشاريع التجديد الحضري في محيطه، والتي عززت من قيمة عروض شقق للبيع في شارع أحمد تانر بورصة..

الخدمات:

يوفر شارع أحمد تانر بورصة العديد من الخدمات من مؤسسات تعليمية ومراكز صحية ومواصلات.. إضافة لوسائل الترفيه والتسوق من مجمعات ومحال تجارية ومطاعم ومقاهي.

شقق للبيع في شارع أحمد تانر بورصة

الأسواق:

يضم شارع أحمد تانر العديد من مراكز تجارية وأسواق حديثة، والتي توفر كافة المستلزمات و البضائع المحلية و العالمية.

الأسعار المتنوعة:

تعتبر عروض شقق للبيع في شارع أحمد تانر بورصة ذات أسعار متباينة ما بين المتوسطة والمرتفعة، بحيث تناسب معظم الإمكانيات المالية والمشاريع الاستثمارية، وعلى العموم يتم تقديرها حسب الموقع والمساحة والنمط، كما أنّ أسعار المنازل في شارع أحمد تانر التي تمتاز بقربها من مركز نيلوفر تكون أعلى بشكل عام، وبالتالي فإنّ نسبة الأرباح في حال استثمارها تكون أكثر. وبناءً على ما ذكرنا، فإنّ المنازل باختلاف أنواعها في شارع أحمد تانر هي خيار سكني واستثماري مميز للغاية لمن يرغب بمنطقة إقامة حيوية وسياحية وخدمية من أعلى طراز.

الاستثمار بشقق للبيع في شارع أحمد تانر بورصة:

بفضل موقعه القريب من مركز نيلوفر ومحيطه الخدمي إضافة لأهميته التجارية والترفيهية، يعتبر الاستثمار بشقق للبيع في شارع أحمد تانر بورصة من أفضل الخيارات الاستثمارية التي يمكن الاعتماد عليها لتأسيس مشروع تجاري آمن وواعد. ومن مميزاته الاستثمارية، نذكر:

  • رغبة الكثير من العملاء بالإقامة في المنازل والشقق السكنية قرب شارع أحمد تانر بسبب موقعها الاستراتيجي وقربها من الخدمات و المرافق العامة.
  • كثرة الطلب على عروض شقق للبيع في شارع أحمد تانر بورصة بسبب رغبة السياح والمستثمرين الأجانب في التملك العقاري بحي اوزلوجة المركزي.
  • يفضل الكثير من المستهلكين السكن في مثل هذه المناطق لجودة خدماتها وفخامة مرافقها وتجهيزاتها فضلاً عن بيئتها الآمنة.
  • سهولة الوصول إلى الأماكن المميزة ومعالم سياحية و ترفيهية في منطقة نيلوفر.
  • تحقيق أرباح ضخمة من خلال الاستثمار بشقق للبيع في شارع أحمد تانر بورصة نتيجة لكثرة الطلب وارتفاع الأسعار.

شقق للبيع في شارع أحمد تانر بورصة

هذه كانت أهم المعلومات الخاصة بشقق للبيع في شارع أحمد تانر بورصة وميزاته السكنية والاستثمارية، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

تحرير: إيبلا العقارية

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن