عقارات عثمان غازي بورصة

عقارات عثمان غازي بورصة

عقارات عثمان غازي بورصة

عقارات عثمان غازي بورصة.. تعتبر منطقة عثمان غازي أكبر المناطق الحضرية وأكثرها تطورا في بورصة.. كما تزدهر فيها المشاريع العمرانية وتتوفر فيها العقارات المتنوعة التي تثري قطاع الاستثمارات في بورصة.. فضلا عن جودة العقار والموقع بالنسبة لمن يرغب بالإقامة والاستقرار في بورصة.

السوق المسقوف

مقدمة:

منطقة عثمان غازي هي قلب مدينة بورصة النابض، ووجهها المشرق وواجهتها على العالم.. وتعتبر من أبرز المناطق الصالحة للعيش و الاستقرار في مدينة بورصة لازدهار عقاراتها وتنوعها ولنجاح الاستثمار فيها.

لمحة عن منطقة عثمان غازي في بورصة:

تعد منطقة عثمان غازي أكبر مقاطعة مركزية في بورصة، تضم 137 حيا وتمتد على مساحة 1165 كم مربع.. بينما يبلغ عدد سكانها حوالي 862516 نسمة.. وأما عن تسميتها، فتنسب المنطقة لاسم السلطان الغازي عثمان بن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية.

موقع منطقة عثمان غازي في بورصة وأهميته:

تقع منطقة عثمان غازي في مركز مدينة بورصة.. وتمتد بمحاذاة جبل أولوداغ جنوبا، ويحدها من الشرق وادي جوك ديره، ومن الغرب نهر نيلوفر وطريق مودانيا، ومن الشمال جبل كاترلي. إلى جانب ذلك، تمتاز منطقة عثمان غازي بموقع استراتيجي؛ كونها نقطة مركز وتقاطع المقاطعات الأخرى.. إضافة إلى أنها تقع على مفترق طرق إزمير و إسطنبول وإسكي شهير.. وتبعد 31 كم عن ميناء منطقة مودانيا في بورصة، و74 كم من مدينة يالوفا، و30كم من منطقة جمليك في بورصة.

عقارات منطقة عثمان غازي في بورصة

الاقتصاد والبنية التحتية في منطقة عثمان غازي:

تعتبر منطقة عثمان غازي أهم منطقة في بورصة من الناحية الاقتصادية.. إذ تتواجد فيها أكبر المصانع المتطورة و المنتجة للصناعات المتنوعة.. كصناعة النسيج، صناعة سيارات، صناعة محركات كهربائية، المواقد، معالجة النحاس، مصانع الجلود، وغيرها.

إلى جانب ذلك، تقع ضمن منطقة عثمان غازي أكبر محطة لتوليد الكهرباء باستخدام الغاز الطبيعي في تركيا.. إضافة إلى ما سبق، تم تطوير البنية التحتية للنقل في منطقة عثمان غازي بورصة بشكل كبير.. وذلك عبر الحافلات والمترو والترام.

الخدمات في منطقة عثمان غازي بورصة:

تتوفر في منطقة عثمان غازي في بورصة مختلف المراكز الخدمية والمرافق الحيوية وكل ما يخص الشؤون الإدارية والقانونية.. كما تضم منطقة عثمان غازي في بورصة العديد من المدارس الحكومية والخاصة، فضلا عن كليات جامعة أولوداغ والكثير من المرافق الثقافية مثل المسارح و المعارض الفنية ودور السينما.. حيث تعتبر أكثر مناطق بورصة تطوراً ثقافياً وعلمياً.

علاوة على ذلك، تنتشر في منطقة غازي عثمان بورصة العديد من المشافي الحكومية والخاصة وعدة مراكز صحية تقدم خدماتها للناس على مدار الساعة واليوم.

المكانة السياحية لمنطقة عثمان غازي في بورصة:

تعد منطقة عثمان غازي أهم مناطق بورصة السياحية والأكثر جذبا للزوار وازدحاما بهم.. إذ أنها تضم أبرز المباني التاريخية و المتاحف وأشهر الأسواق و المعالم التراثية.. مثل: قلعة بورصة، قصر المرادية، متحف الآثار، متحف البيت العثماني، مسجد أورهان، السوق المسقوف في بورصة، وغيرها.

المراكز الترفيهية في منطقة عثمان غازي بورصة:

منطقة غازي عثمان من أكثر مناطق بورصة من حيث الحدائق والمساحات الخضراء والتي تعتبر أفضل مراكز الترفيه والتسلية.. فضلا عن كونها من أنسب أماكن الاستجمام والتنزه والانتعاش بالجو اللطيف والبيئة النظيفة.. ومن أشهر حدائق منطقة عثمان غازي في بورصة، الحديقة الثقافية والحديقة النباتية وحديقة الحيوانات وحديقة بورصة الوطنية..

بالإضافة إلى ذلك، تنتشر في منطقة عثمان غازي العشرات من مراكز التسوق ودور السينما والمسارح.. ومن أهم مجمعات ومراكز التسوق في منطقة عثمان غازي، مول كنت ميدان في بورصة، مركز التسوق ظافر بلازا، مول كورو بارك بورصة. فضلا عن الأسواق الشعبية كسوق الحرير و البازار الكبير.

مميزات الإقامة والاستقرار في منطقة عثمان غازي في بورصة:

  • كثرة فرص العمل و الوظائف في منطقة عثمان غازي في بورصة؛ نتيجة لقوتها الاقتصادية وتطور البنية التحتية وازدهار الاستثمارات.
  • الاستقرار في منطقة تتمتع بطبيعة ساحرة وأماكن سياحية و تاريخية متميزة.
  • وهي من أكثر مناطق بورصة زخماً وحيويةً.. فضلا عن ذلك فتنوع عقاراتها تستوعب مختلف الطبقات وأصحاب الدخل المحدود.
  • توفر الخدمات حيث تضم منطقة عثمان غازي في بورصة كافة المرافق الحيوية ومختلف المؤسسات الحكومية والقانونية و الخدمية.
  • يتميز السكن في منطقة عثمان غازي بتوفر المواصلات والقرب من الطرق ومحطات النقل الرئيسية.

مميزات العقارات في منطقة عثمان غازي في بورصة:

  • ذات موقع حيوي واستراتيجي.
  • توفرها وتنوعها نتيجة للازدهار العمراني والتحول الحضري.
  • تمتاز بتوفر الخدمات المحيطة و القريبة بمختلف اشكالها.
  • العقارات ذات جمال هندسي بتصميمات عصرية وديكورات حديثة راقية.. إضافة لجودة مواد البناء ومجهزة على مستوى عال من الأمان.
  • تنوع العقارات من حيث المساحة و التصميم و التجهيز بسبب كثرة مشاريع البناء.

شقق للبيع في مركز مدينة بورصا

أسعار العقارات في منطقة عثمان غازي في بورصة:

تختلف أسعار العقارات في منطقة عثمان غازي من مكان لآخر.. حسب الموقع والحجم وعمر البناء ولكن يقدر متوسط سعر المتر الواحد للشقق من 15000 ليرة تركية..

مستقبل الاستثمار العقاري في منطقة عثمان غازي في بورصة:

تسير الاستثمارات العقارية في منطقة عثمان غازي على خط متنامي ووتيرة متصاعدة؛ نتيجة لتوسع مشاريعها العمرانية وعملية التحول الحضري الجاد فيها.. ولذلك تعد عقارات عثمان غازي في بورصة مزدهرة جدا و بارتفاع مستمر والاستثمار فيها مضمون ومغري من حيث زيادة الطلب و الأرباح.

أضف إلى ذلك الدور الذي يلعبه موقع منطقة عثمان غازي المركزي والاستراتيجي في بورصة المحفز للاستقرار و الإقامة كما أسلفنا.

عقاراتنا في شركة إيبلا العقارية في بورصة:

شقق للبيع في بورصة

والجدير بالذكر أننا في شركة إيبلا العقارية في بورصة مستعدون دائما لخدمة زبائننا والقيام بجولات تعريفية مجانية على عقاراتنا المتوفرة في منطقة عثمان غازي في بورصة وتقديم أفضل العروض وتأمين أنسب الفرص الملائمة للعملاء الكرام.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب…

Compare listings

قارن