مطاعم أجنحة الدجاج في تركيا

Chicken wings restaurants in Türkiye

مطاعم أجنحة الدجاج في تركيا

تشتهر المطاعم في تركيا بتقديم أطباق شهية وأكلات لذيذة تترك في نفوس السياح انطباعاً فريداً يدفعهم لإعادة هذه التجربة المميزة مجدداً. ومن ألذ الوجبات التي تقدمها تلك المطاعم “أجنحة الدجاج” بأشكالها المتعددة ونكهاتها المختلفة كالمقلية والمشوية وغيرها. وفي هذا المقال، سنتعرف على بعض من أفضل مطاعم أجنحة الدجاج في تركيا، فكونوا معنا:

مطاعم أجنحة الدجاج في تركيا

مطاعم أجنحة الدجاج في تركيا:

بخدماتها عالية الجودة، وأطباقها الشهية، تنتشر مطاعم أجنحة الدجاج في مختلف مدن تركيا وخاصة السياحية منها، وسنكتفي بذكر أشهرها:

مطعم Bitlisli في إسطنبول:

يقع بمنطقة الفاتح في إسطنبول، وهو من أشهر المطاعم التي تقدم وجبة أجنحة الدجاج إلى جانب العديد من المأكولات الشهية كالكباب وخبز البيدا. كما يمتاز بتقديم طبق أجنحة بافلو اللذيذة بنكهة بهارات خاصة.

مطعم دجاج في اسطنبول

مطعم Red River Pub:

مطعم تركي بملامح غربية، يقع في حي هدى فنديقار بمنطقة الفاتح في إسطنبول، وهو من أرقى المطاعم لأجنحة الدجاج في تركيا، بالإضافة إلى ما يقدمه من عشرات المأكولات التركية والمأكولات الغربية والأمريكية. يمتاز هذا المطعم بأجواء شاعرية وموسيقية رائعة.

مطعم Bilice kebap:

يقع بمنطقة بايوغلو في إسطنبول. وهو واحد من أفضل مطاعم أجنحة الدجاج في تركيا، حيث يمتاز بوجبات أجنحة الدجاج المقلية مع صوص الطماطم ونكهة البهارات السحرية، كما يقدم هذا المطعم مجموعة متنوعة من الأكلات التركية التقليدية كالكُفته والكباب والشوربة.

مطعم Ziya baba turk mutfagi:

يقع بمنطقة السلطان أحمد في إسطنبول، وهو من أكثر مطاعم أجنحة الدجاج جودة في تركيا. يقدم مطعم Ziya baba turk مأكولات متنوعة وأطباق شهية بما فيها وجبة أجنحة الدجاج المشوية مع صوص الطحينية.

مطعم Cajun King Bursa:

وهو من أفضل المطاعم التي تقدم أصناف متنوعة من أجنحة الدجاج في تركيا، يقع بمنطقة نيلوفر في بورصة..

يمتاز المطعم بخدماته عالية الجودة وأطباقه المتميزة كطبق أجنحة الدجاج والبطاطا المقلية مع الصوص الحار، والسلطات، وغير ذلك.

مطعم The chicken point في بورصة:

يقع هذا المطعم المتميز بمنطقة يلدريم في بورصة. ويقدم مجموعة متنوعة من وجبات أجنحة الدجاج، كأجنحة الدجاج بالخردل وأجنحة الدجاج بالصلصة الكريمية، وغيرها الكثير من الأطباق الشهية.

مطعم رجب أوسطا في إزمير:

من أرقى المطاعم التي تقدم الأجنحة في تركيا، حيث يقدم أطباق من أجنحة الدجاج المشوية المشهورة بتتبيلتها النافذة في القلوب ونكهتها الخيالية.. كما يقدم المطعم العديد من المأكولات التركية التقليدية الشهية.

مطعم bibik بيبيك:

يقع هذا المطعم المخضرم بمدينة إزمير في تركيا، يعرف بخدماته عالية الجودة ومأكولاته اللذيذة، بما في ذلك أجنحة الدجاج الحارّة الشهية.

مطعم chick at the park:

يقع هذا المطعم في إزمير، ويعرف بخدماته الراقية وأطباقه المتنوعة التركية والأمريكية، بما في ذلك وجبة أجنحة الدجاج المقلية والمقرمشة مع الصوص والتوابل الشهية.

المطاعم التركية في بورصة

مطعم wings:

وهو من أرقى مطاعم أجنحة الدجاج في تركيا، يقع في وسط مدينة طرابزون يقدم أصناف متنوعة من الأجنحة المشوية والمقلية، إلى جانب مجموعة متنوعة من الصلصات والتوابل اللذيذة.

هذه كانت أشهر مطاعم أجنحة الدجاج في تركيا، تعرفنا عليها من إيبلا العقارية.

تحرير: إيبلا العقارية

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن