مول كنت ميدان بورصة

مال کنت میدان بورسا

مول كنت ميدان بورصة

مول كنت ميدان بورصة.. تزخر مدينة بورصة السياحية بمراكز ومجمعات التسوق الراقية والمعاصرة. ويعد مول كنت ميدان في بورصة من بين أبرز مراكز التسوق الحضارية الضخمة في مدينة بورصة. كما سنبين في المقال التالي.

مراكز التسوق في بورصة

تمهيد:

تحفل مدينة بورصة في تركيا بالأسواق التاريخية ومراكز التسوق الحديثة التي تحوي مختلف الأنشطة الترفيهية والتسوقية. وتجمع بين أصالة الماضي ورفاهية الحاضر المعاصر. ومن خلال أي جولة للزوار في بورصة سيلاحظون توزع عدة مراكز تسوق محلية وعالمية راقية فيها. ومن أبرزها: مول كنت ميدان في بورصة.

موقع مول كنت ميدان في بورصة:

يقع مركز تسوق كينت ميداني للتسوق في مركز مدينة بورصة الحيوي وتحديدا في منطقة عثمان غازي، والغنية عن التعريف الذي لابد للقادم إلى مدينة بورصة في تركيا من المرور في مركز بورصة التاريخي وقضاء بعض الوقت فيه. حيث تجاوره أبرز المرافق الخدمية التي لاغنى للقادم إلى مدينة بورصة عنها من مطاعم ومقاهي وأسواق تاريخية وشعبية بالإضافة للأماكن السياحية والتاريخية التي تقع في مركز مدينة بورصة.

وعن للوصول إلى مجمع كنت ميدان في بورصة، فهو في غاية السهولة. إذ أنّ جميع وسائل النقل الخاصة والعامة متوفرة في المنطقة من باصات نقل وسيارات أجرة تعمل على مدار الساعة. فضلاً عن التنقل عبر خط المترو للمقيمين خارج منطقة عثمان غازي في بورصة واستخدام ميترو الأنفاق من أي محطة ميترو في بورصة والوصول لغاية محطة عثمان غازي في بورصة المجاورة لمول كنت ميدان والتي لاتبعد عنه سوى 100 متر فقط.

كينت ميدان في بورصة

مجمع كنت ميدان في بورصة وأبرز النشاطات التسوقية والترفيهية:

يعتبر مول كنت ميدان من أشهر وأهم وأقدم مراكز التسوق في مدينة بورصة، وتقدر مساحته المعدة للتأجير بحوالي 29800 متر مربع. كما يضم مول كنت ميدان في بورصة مايزيد عن 100 ماركة وعلامة تجارية. تضم بينها ماركات عالمية فضلا عن الماركات المحلية المواكبة للموضة والتقنيات الحديثة. من ألبسة وأحذية وإكسسوارات وإلكترونيات والعديد من الخيارات التي تلبي حاجة الزوار الوافدين إلى مول كنت ميدان.

وأما عن مبنى مول كنت ميدان الرئيسي، فيضم ثلاثة طوابق فوق الأرض وطابقين اثنين تحت الأرض. أضف إلى ذلك طابقين منظمين خاصين بمواقف السيارات المخصصة للزروا القادمين للتسوق في مول كنت ميدان في بورصة.

مركز التسوق كينت ميدان في بورصة مجمع تسوقي بديع، مواكب للحداثة والرقي. ورحلة ترفيهية في عالم التسوق المعاصر. والحائز على جوائز في التصميم الإبداعي ويعد صرح معماري في بورصة مطابق للمواصفات والمقاييس الأوروبية. مول كينت ميدان في بورصة والذي يستقبل مايزيد عن 1100000 زائر شهرياً بغرض التسوق أو قضاء بعض الوقت في أحد المقاهي العالمية والمحلية المتناثرة في مول كنت ميدان، أو أخذ وجبة طعام مميزة من مطاعم الوجبات السريعة أو المطاعم الشهيرة في بورصة والتي لابد من وجودها في مول كنت ميدان.

ويضم مول كنت ميدان أيضاً صالة سينما ومسرح مميز يستقطب الزوار من كافة الأعمار. ويعرض العديد من الأفلام ويقدم العروض المسرحية المميزة. كما يوفر مول كنت ميدان في مدينة بورصة أماكن ترفيهية تضم في جنباتها العديد من ألعاب الأطفال المميزة والآمنة ليقضي فيها الأطفال بعض الوقت بينما تنشغل العوائل إما بالتسوق في أو بقضاء الوقت في المقاهي المطلة على أماكن العاب الأطفال ومشاهدتهم.

أضخم مركز تسوق في بورصة

الساحة الخارجية لمجمع كنت ميداني في بورصة:

والتي تعد نقطة التقاء لجميع الفئات العمرية لكونها تتوسط مركز مدينة بورصة. وتضم الكثير من الفعاليات والأنشطة الرياضية والترفيهية المستمرة معظم أيام السنة وعلى مساحة 6500 متر مربع. وتستضيف ساحة كينت ميداني العديد من الأنشطة الخارجية والمناسبات الوطنية والقومية. كما أن مجمع كينت ميدان في بورصة وبساحته المميزة والواسعة يعزز من القيمة السياحية لمدينة بورصة. بحفلاته الموسيقية وبرامجه الثقافية المتنوعة والتي لاتخفى عن المقيم في بورصة أو القادمين لغرض السياحة لكون ساحة كنت ميدان تعد نقطة علام ورمز من رموز مدينة بورصة في تركيا.

مركز تسوق في بورصة

ساعات العمل في مركز تسوق كينت ميداني في بورصة:

يفتتح مجمع كينت ميداني في بورصة أبوابه للزوار يومياً في الساعة العاشرة صباحاً ويستقبلهم لغاية الساعة العاشرة مساءً حيث يتم إغلاقه وتبقى ساحة كنت ميدان تغص بالزوار إلى وقت متأخر من الليل.

أماكن الإقامة القريبة من كينت ميدان:

وأما عن أماكن الإقامة والفنادق القريبة من مول كنت ميدان فهناك العديد من الفنادق المحلية والفنادق العالمية وذلك لوقوعه في مركز مدينة بورصة التاريخية وقربه من الأماكن والمعالم السياحية والتاريخية التي يقصدها الزوار من داخل وخارج تركيا.

ويمكن للزوار أخذ جولة تعريفية هامة في مركز مدينة بورصة، عبر التواصل مع شركة إيبلا العقارية في بورصة، وعلاوة على الجانب السياحي، يمكن الاطلاع على أهم الاستثمارات العقارية الرائجة في مركز مدينة بورصة.

وهكذا نكون قدمنا للقارئ من إيبلا العقارية بعض المعلومات القيمة عن مركز التسوق الشهير في مدينة بورصة مجمع كينت ميداني لتكون نبراساً يضيء للزائر طريقه في مركز مدينة بورصة الخضراء.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة.

إقرأ أيضاً: مول مورو بارك في بورصة

Compare listings

قارن