مول كورو بارك في بورصة

مول كوروبارك في بورصة

مول كوروبارك في بورصة

مول كوروبارك في بورصة سنتكلم في هذا المقال عن أكبر وأهم مراكز التسوق في بورصة وهو مول كوروبارك. ويعد مول كوروبارك في بورصة من أكبر المولات في بورصة ويواكب أحدث موديلات وأرقى ماركات ويوفر للزبائن جميع وسائل الترفيه و التسلية، كما سنبين في هذا المقال:

 

مول كورو بارك في بورصة

مركز التسوق كورو بارك في بورصة:

تحفل مدينة بورصة السياحية بأسواقها ومراكزها التجارية التي تحظى بإعجاب الزوار وتعد من أهم وسائل الجذب السياحي. وأحد أبرز هذه المراكز هو مول كوروبارك في بورصة. لم يعد مركز التسوق كوروبارك في بورصة مركزا للتسوق وشراء حاجيات فحسب. بل تجاوز ذلك ليكون معلما سياحيا في بورصة ومقصدا للتنزه و الترفيه و التسلية وقضاء أجمل الأوقات أثناء العطلات للسكان والسياح من مختلف البلدان.

موقع مول كوروبارك في بورصة:

يقع مركز التسوق كورو بارك في حي ايميك التابعة إدارياً لمنطقة عثمان غازي في بورصة. و تحديداً على الطريق الذي يصل مركز مدينة بورصة مع منطقة مودانيا ويبعد مول كوروبارك عن مركز مدينة بورصة مسافة 13 كم في منطقة حيوية.

وبإمكان الزوار الراغبين بزيارة مول كوروبارك في بورصة الوصول إليه بسهولة. عبر استخدام المواصلات العامة المترو والنزول في محطة ميترو كورو بارك، فضلاً عن باصات النقل العام وسيارات الأجرة المتوفرة على مدار اليوم.

وصف مركز كوروبارك في بورصة:

يعد مول كوروبارك أكبر وأهم مراكز التسوق في بورصة إذ تم تصنيفه من بين أكبر 15 مجمع تسوق في تركيا. شيد مركز كوروبارك بورصة للتسوق حديثاً، وتم افتتاحه عام 2007؛ ليغدو معلماً سياحياْ من أهم معالم بورصة، فضلاً عن كونه مركزاً تسوقياً وترفيهياً، فإنه يوفر أحدث وأفضل المنتجات والحاجيات للآلاف من زواره. وأما من ناحية بنائه وتصميمه، فيمتاز بتصميم فخم وراقي ويحمل أطول واجهة لمجمع تسوقي تطل على شارع رئيسي وهو طريق مودانيا. أنشئ مجمع كوروبارك على مساحة تقدر بحوالي 165 ألف متر مربع.

وتتوزع أبنية مجمع كورو بارك إلى الأقسام التالية:

مجمع سكني راقي يوفر العديد من خيارات الشقق السكنية في بورصة بخدمات متكاملة من مسابح وصالات رياضية وأماكن ترفيهية متنوعة، في منطقة تتوسط الطريق بين مركز مدينة بورصة ومنطقة مودانيا على بحر مرمرة، مع وجود المواصلات العامة وبعده عن محطة الميترو مسافة 200 متر الشيء الذي جعل مجمع الشقق السكنية من العقارات المميزة في بورصة،

مول كوروبارك في بورصة

مول كوروبارك في بورصه:

ومركز التسوق الذي يتألف من ثلاثة طوابق علوية للتسوق و الترفيه ويضم العديد من المطاعم المحلية و مطاعم الوجبات السريعة. وطابقين مواقف سيارات مغلقة مصممين لاستيعاب أكثر من 2500 مركبة إضافة إلى مسجد مجهز بالكامل. يضم مجمع كورو بارك للتسوق محال تجارية فخمة، تحوي أنواع عديدة من مختلف الماركات التجارية العالمية مثل pierre cardin, U.S. Polo Assn, Zara, Tommy, وغيرها العديد من الماركات العالمية. كما يضم معظم الماركات المحلية التي تبيع ألبسة و أحذية و إلكترونيات و كهربائيات وأدوات منزلية و إكسسوارات و هدايا مثل: LC Waikiki, Flo, MediaMarkt, Arçelik, وغيرها الكثير من الماركات التركية.

كما يضم مجمع كوروبارك مجموعة مميزة من أفضل المطاعم التي تقدم أشهى الوجبات التركية والغربية كمطعم اسكندر كباب الشهير وغيره. بالإضافة إلى ما سبق، يضم مركز كورو بارك التسوقي هايبر ماركت كبير ويضم صالات سينما بتقنيات حديثة. أضف إلى ذلك، وجود صالات رياضية وألعاب أطفال ضمن مول كوروبارك في بورصة.

ماركات البسة تركية

أبرز النشاطات في مول كوروبارك في بورصة:

يعتبر مجمع كوروبارك في بورصة رحلة تسوقية فريدة ونزهة ترفيهية في عالم عصري مصغر، ومن أبرز النشاطات التي يقوم بها زوار كورو بارك: التسوق وشراء اللوازم والحاجات الضرورية و الكمالية من أحدث وأرقى الموديلات و الماركات من ألبسة و مفروشات و إكسسوارات وغيرها، بالإضافة للاستفادة من العروض والتخفيضات التي يقدمها كوروبارك في بورصة. يمكن للزوار شراء منتجات غذائية و ترفيهية من هايبر ماركت الذي يوفر مختلف الحاجات و البضائع و الأغذية ذات الجودة و الحداثة والتميز.

هايبر ماركت في بورصة

بعد جولة رائعة وطويلة في مجمع كوروبارك في بورصة، بإمكان الزوار تناول أطيب المأكولات وأشهى الأطعمة من المطاعم الموجودة في المجمع. وبعد تناول الطعام يمكنهم الاستراحة بأحد مقاهي كوروبارك كمقهى مادو ومقهى ستاربكس وشرب القهوة التركية اللذيذة. ولعشاق الأفلام الحديثة بإمكانهم دخول إحدى قاعات السينما والاستمتاع بمتابعة أحدث العروص السينمائية. ولا يمكن أن نغفل صالات كوروبارك الرياضية التي توفر ألعاب البولينغ والبلياردو. إلى جانب ذلك يوجد حولها مجموعة من ألعاب الأطفال، فضلاً عن صالة ستار بارك للألعاب الكهربائية. و بالتالي يتمكن الشباب و الأطفال من قضاء ساعات ممتعة في اللعب و التسلية.

ألعاب اطفال في كورو بارك

وهكذا نرجو أن نكون عرفنا السادة الوافدين إلى مدينة بورصة في تركيا من ايبلا العقارية.. بواحد من أهم مجمعات بورصة التسوقية وهو مول كورو بارك؛ ليكون لديهم فكرة جيدة وإضاءة مسبقة عن هذا المعلم المميز.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب…

إقرأ أيضاً:

مول كينت ميدان بورصة

عادات و تقاليد في الثقافة التركية

المشاركة التالية

الشلالات في مدينة بورصة

Compare listings

قارن