الأدوات المنزلية والإلكترونيات في بورصة

Turkish household and electrical appliances

الأدوات المنزلية والإلكترونيات في بورصة وماهي أشهر ماركات لبيعها؟ لشراء أي سلعة كهربائية أو الكترونية بشكل آمن ومضمون، سنتحدث في هذا المقال عن أشهر المتاجر لبيع الأدوات المنزلية والإلكترونيات في بورصة والتي ننصح بالتسوق فيها:

أجهزة كهربائية ومنزلية في بورصة

أفضل مولات تضم متاجر لبيع الأدوات المنزلية والإلكترونيات في بورصة:

ماركا مول بورصة:

يضم ماركا مول بورصة متجراً كبيراً يحوي مختلف أنواع الأجهزة المنزلية والإلكترونيات في بورصة كما أنه يواكب أحدث ماركات عالمية و محلية. يقع ماركا مول بورصة في نيلوفر.

مول كنت ميدان:

وهو من أكبر مولات بورصة، يضم عدداً من المتاجر المتخصصة ببيع الأدوات المنزلية والإلكترونيات في بورصة. يقع مول كنت ميدان في مركز مدينة بورصة.

مول كينت ميدان

مجمع كورو بارك للتسوق في بورصة:

ويعتبر أكبر مول ببورصة وأهم مراكز التسوق و الترفيه فيها. يضم مجمع كوروبارك معظم الماركات المحلية التي تبيع الأدوات المنزلية والكهربائيات والالكترونيات في بورصة مثل: ميديا ماركت، ارشيليك، وغيرها. يقع مجمع كورو بارك في حي ايميك بمنطقة عثمان غازي على بعد 13 كم من مركز مدينة بورصة.

أفضل متاجر بيع الادوات المنزلية والالكترونيات في بورصة:

هناك العديد من ماركات تركية وعالمية التي توفر أدوات منزلية في بورصة سنقوم بذكر أفضلها وفي مقال آخر سنذكر أهمها.

متجر فيستل في بورصة:

متجر فيستل عثمان غازي من أشهر محلات بيع الأدوات المنزلية والالكترونيات في بورصة، حيث يمتاز بجودة ماركاته وبضائعه وتنوعها، إضافة لمواكبته لآخر المنتجات الحديثة العالمية والمحلية. ومن أهم معروضات ومنتجات متجر فيستل: أدوات منزلية كبيرة غسالات و أفران، منتجات ذكية، أدوات منزلية صغيرة وأدوات الطبخ وغيرها، هواتف محمولة، أجهزة كمبيوتر، ومختلف أجهزة الإلكترونيات في بورصة تجدها في المتجر.

الأدوات المنزلية والإلكترونيات في بورصة

ميديا ماركت Media market في بورصة:

يعد ميديا ماركت من أشهر متاجر بيع الأدوات المنزلية والإلكترونيات في بورصة وتركيا بشكل عام، حيث يحتوي على مختلف أصناف البضائع والمنتجات الالكترونية وأحدث إصداراتها. ومن أبرز معروضات ومنتجات ميديا ماركت نيلبارك، نذكر: هواتف محمولة . الساعات الذكية . أدوات منزلية . مكيفات هواء . ثلاجات . ويتواجد ميديا ماركت في معظم مراكز التسوق في بورصة

ميديا ماركت في بورصة

متجر كاراجا هوم في بورصة:

يعد متجر كاراجا هوم من أكثر متاجر بيع الأدوات المنزلية والإلكترونيات في بورصة تنوعاً، كما يحتوي على أفضل عروض ومنتجات وسلع حديثة. ومن ميزاته، التسوق الإلكتروني، خدمة التوصيل، التسوق داخل المكان. كما يتواجد كاراجا هوم في كافة مراكز التسوق في بورصة وخارجها..

الأدوات المنزلية والإلكترونيات في بورصة

إضافة لما سبق، هناك متاجر شهيرة تتبع لماركات بروفيلو وفيستل و ارشيليك متوزعة فروعها في مختلف انحاء بورصة.. كما يوجد ماركات شهيرة بقطاع الأدوات المنزلية والإلكترونيات في بورصة.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة…

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن