العقارات الجاهزة في بورصة

العقارات الجاهزة في بورصة

العقارات الجاهزة في بورصة مميزات وعيوب وماهي أفضل المناطق في بورصه

العقارات الجاهزة في بورصة تعتبر أفضل مشاريع استثمارية ناجحة و أكثرها استقطابا للمستثمرين الأجانب لما تحظى به من مزايا ومقومات تحفيزية تنم عن مستقبل واعد.. وفي هذا المقال، سنتعرف على مميزات العقار الجاهز للسكن في بورصه وأهم مناطقها التي يمكن الاستثمار فيها:

العقارات الجاهزة للسكن في بورصة

العقارات الجاهزة للسكن في بورصة:

يمكن للراغبين بالاستثمار العقاري وتأسيس مشروع ناجح بكافة المقاييس الاطلاع على العقارات الجاهزة للسكن في بورصة، وإجراء جولة استكشافية على تلك الأبنية المتميزة بالطريقة العمرانية الفاخرة وديكوراتها العصرية الراقية. إضافة إلى معاينة مرافقها الخدمية و ملحقات ترفيهية و دراسة موقعها و إطلالتها واختيار أفضل عقار واستثماره على أكمل وجه.

العقارات الجاهزة في بورصة

مميزات العقارات الجاهزة في بورصة:

يعتبر شراء عقار جاهز للسكن في بورصة توفيرا للعناء والوقت المبذول في حال كان العقار قيد الإنشاء. يمكن للباحث عن عقار جاهز أن يقيم جودته وسعره بناءً على وضعه وصورته النهائية.. و بالتالي يكون المستثمر في غنى عن أي نتائج سلبية قد تحصل في حال شرائه لعقار قيد الإنشاء.

  • إنّ شراء عقار جاهز في بورصة يتيح لمالكه السكن والعيش فيه مباشرة.
  • كما يمكن الاستثمار فيه من خلال إعادة البيع بعد فترة وجيزة وتحقيق أرباح جيدة.
  • و يعتبر شراء عقار جاهز في بورصة خيارا مثاليا للتقديم على الجنسية التركية بشكل فوري.. في حال كانت قيمته 400 ألف دولار فما فوق.
  • يمكن للمواطن الأجنبي أن يحصل على الإقامة العقارية في تركيا مباشرة.. إذا اشترى عقارا جاهزا في بورصة بقيمة 75 ألف دولار.

أفضل مناطق العقارات الجاهزة في بورصة:

نبدأ بمركز المدينة وهي منطقة عثمان غازي والتي تقدم أفضل خيارات العقارات الجاهزة.. وخاصة بالنسبة للسكن العائلي لكونها اكثر المناطق خدمات وتنوعا للشقق التي تناسب مختلف الأذواق. وفي حال كان غرضك الاستثمار فحصراً يجب أن يكون موقع الشقة بالمشاريع العمرانية الحديثة وأماكن التوسع والتحول الحضري في عثمان غازي.

أما المنطقة الثانية والتي تعد أفضل مناطق بورصة رقيا وتوهجا بالاستثمارات.. والتي تجمع بين ميزات السكن العائلي و الاستثمار هي منطقة نيلوفر الغنية عن التعريف بمشاريع فخمة وتطورها اللافت. ومن المناطق المفضلة للسكن والاستثمار السياحي خاصة هي منطقة مودانيا المعروفة بإطلالاتها الساحرة على البحر.. والتي تقدم أفخم عقارات جاهزة للسكن في بورصه.

أفضل المناطق في بورصه لشراء العقارات

هذه كانت أبرز معلومات عن عقارات بورصه الجاهزة للسكن، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة…

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن