العقارات المرتفعة في بورصة

Expensive real estate in Bursa

العقارات المرتفعة في بورصة كيف تتعامل مع تحديات الاستثمار وارتفاع اسعار العقارات

رغم ارتفاع أسعار العقارات في بورصة وعموم تركيا، ظلّ المستثمر الأجنبي يميل إلى حفظ أمواله عن طريق التملك العقاري باعتباره الوديعة الآمنة والحقيبة الاستثمارية الضامنة لتلك الأموال في المستقبل.. ولكن تبقى مسألة العقارات المرتفعة في بورصة هي التحدي الأكبر بالنسبة للمستثمر، فكيف يمكن أن يتعامل معها وما هي الحلول والإجراءات اللازمة لتجاوزها والاستفادة منها بشكل إيجابي..؟ كل هذه النقاط الهامة وأكثر تجدونها في المقال التالي:

العقارات المرتفعة في بورصة

لمحة عن أسباب ارتفاع العقارات في بورصة:

كغيرها من المدن في تركيا أدت جملة من الأسباب لارتفاع أسعار العقارات في بورصة، إضافة إلى خصوصيتها الاقتصادية والاستثمارية بوصفها من كبريات المدن التركية. ومن أهم تلك الأسباب:

  • اضطراب الاقتصاد بسبب التضخم المالي الكبير في تركيا.
  • تدني سعر صرف الليرة التركية لمستوى غير متوقع.
  • ارتفاع أسعار كافة المنتجات والمواد والسلع.
  • الكثافة السكانية و استقطاب آلاف السياح والمستثمرين الأجانب.
  • زيادة الطلب الغير مسبوقة على شراء وإيجار العقارات مع قلة المعروض.
  • رغبة آلاف الأجانب و الأتراك بشراء العقارات في بورصة وتركيا عموما كون أسعارها منخفضة قياسا بقيمة العقارات في أوروبا التي تزيد أسعارها بنسبة كبيرة عمّا هي عليه في تركيا.

الحلول والخطوات المتبعة لتفادي ارتفاع أسعار العقارات في بورصة:

تشهد تركيا، ومن بينها مدينة بورصة، ارتفاعا متزايدا بأسعار العقارات. وفي الوقت ذاته، أثبت استثمار العقار في المنطقة ريادته ونجاحه الباهر، الأمر الذي وضع المستثمرين ولمن لديه الرغبة بشراء عقارات في بورصة أمام حقيقتين:

  1. أسعار العقار مرتفعة للغاية
  2. استثمار العقار هو الأكثر أرباحاً وضمانا للأموال وحفظاً لها

وعطفاً على ذلك، كان لا بد من اتباع إجراءات و استكشاف حلول مجدية لتجاوز تحديات الأسعار وتأسيس مشاريع عقارية و استثمارية ناجحة بأقل تكاليف ممكنة:

معرفة السعر الحقيقي للعقار المراد شراؤه:

قبل أن تبدأ عملية شراء عقار في بورصة، يجب أن تجري بحثا ودراسة عن المنطقة وتجمع معلومات عن طبيعة الموقع الذي ترغب بشراء عقارك فيه.. إضافة للاطلاع على متوسط الأسعار في المنطقة بحيث تتمكن من مقارنة الأسعار فيما بين عقارات المنطقة بحسب المساحة والموقع وعمر البناء وما إلى ذلك. إنّ معرفتك لتلك المسائل تساعدك بشكل كبير في التعرف على القيمة العادلة للعقار المراد شراؤه وتحصيله بأفضل سعر ممكن.

الاعتماد على شركة عقارية:

تقدم الشركة العقارية المعتمدة وصاحبة الخبرة في بورصة العديد من الخدمات التي من شأنها أن تؤمن العقار المناسب لك بأفضل سعر ممكن، وذلك لخبرتها الطويلة ومعرفتها الجيدة بالسوق العقاري إضافة للعلاقة القوية مع شركات الإنشاء و التطوير العقاري.. ففي حال رغبت بشراء عقار محدد في بورصة وتريد أن تتجنب الأسعار المبالغ بها، يجب التواصل مع شركة عقارية للاطلاع على عروضها وأسعار العقار في بورصة واختيار ما يناسب استثمارك وميزانيتك المالية. إضافة لقيامها بمهمة التفاوض نيابة عنك للحصول عليه بأقل سعر خلال وقت قياسي؛ في حال كانت تملك شركة الوساطة العقارية التي استعنت بها المقومات اللازمة من سمعة جيدة وخبرة قوية وعلاقات طيبة في المنطقة.

شركة عقارية مرخصة في بورصا

البحث عن عروض العقارات المرتفعة في بورصة:

تطلق الكثير من الشركات العقارية المعروفة عروضاً وفرصا مميزة لشراء عقارات في بورصة فيجب مراقبة دعاياتهم وإعلاناتهم أو التواصل معهم للاطلاع على تلك العروض الخاصة. والقيام بجولات عقارية عليها واستكشافها عن قرب واختيار أنسب عقار من حيث الجودة والسعر.

شراء عقار قيد الإنشاء:

يعتبر الاستثمار بشراء عقار قيد الإنشاء في بورصة غاية في النجاح وتحقيق أرباح عالية. حيث تتيح لك هذه الطريقة شراء عقار بسعر منخفض؛ وذلك يجعلك تتجاوز إشكالية ارتفاع أسعار العقارات في بورصة.. ويكسبك فرصة مميزة باستغلال هذا التحدي لصالحك بعد جهوزية عقارك وزيادة سعره بعد فترة من الزمن.. إنّ الاستثمار بمشاريع قيد الإنشاء تشكل على العموم مشروعاً استثماريا ناجحا ومضمونا وفرصة الربح الكبير محققة بكل تأكيد.

شراء شقق قيد الإنشاء في بورصه

شراء عقار بالتقسيط:

تطلق بعض شركات التطوير العقاري التي لديها مشاريع عقارية متنوعة عدة من عروض الشراء بالأقساط والدفع على مراحل بمدة زمنية مريحة. ويمكن للمواطن الأجنبي شراء عقارات في بورصة بنظام التقسيط. كما لا يوجد أي قيود تمنعه من التملك العقاري بهذه الطريقة سوى التزام ببعض الشروط الممكنة. و بذلك يمكن للأجنبي شراء عقار بالتقسيط سواء كان سعره غالياً او رخيصاً. و بالتالي، يكون قد تفادى دفع قيمة العقار كاملة في حال كان مرتفعاً.

البحث عن عقارات صغيرة:

تُعرف العقارات الصغيرة في بورصة رغم جودتها الاستثمارية الفائقة بأنها ذات تكاليف منخفضة قياسا بالعقارات الكبيرة و الأبنية الواسعة. وتمتلك تلك العقارات في بورصة والتي تعتبر ملاذاً آمنا لذوي الإمكانيات المادية المتواضعة العديد من المزايا، منها:

  • رغم زيادة الطلب على العقارات الصغيرة في بورصة إلّا أنها تمتاز بوفرة عروضها كون المنطقة تشهد تحولا حضريا كبيرا و مرموقاً
  • تتوفر تلك العقارات في أفخم وأرقى المجمعات السكنية الحديثة.
  • سعرها مناسب وغير مكلف مقارنة بغيرها من أنواع العقارات المرتفعة في بورصة.
  • تعتبر مصاريف العقارات الصغيرة في بورصة أقل تكلفة من غيرها.
  • سهولة صيانتها و إصلاحها،

كما يمكن إجراء تعديلات و تحسينات عليها بتكاليف منخفضة ومجهود أقل.

العقارات المرتفعة في بورصة

المفاوضة على سعر العقارات المرتفعة في بورصة:

كإجراء احترازي لتجنب المغالاة بالسعر وبعد معرفتك لسعره الحقيقي. اطلب سعراً أقل من ذلك، حتى لو رفض البائع البيع بسعرك المقدم فلن يرفع من قيمته كثيراً.. وسيطلب قيمة لن تكون أكثر من سعره الواقعي وهو المطلوب وسيكون عرضاً مناسبا لشرائه..

وختاماً، ندعو الراغبين بالاستثمار وشراء العقارات في بورصة التواصل مع شركة إيبلا العقارية المعتمدة في تركيا. للاستفادة من خدماتها المجانية والاطلاع على أنسب العروض والفرص المميزة.. التي تقدمها يوميّاً لعملائها الأفاضل تجنباً للأسعار المرتفعة بضمانات قانونية وأسعار مميزة.

مكاتب عقارية في بورصا

تحرير: إيبلا العقارية

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن