صالات التزلج في تركيا

Skating rinks in Turkey

صالات التزلج في تركيا

تعد صالات التزلج في تركيا أحد أبرز أماكن الترفيه والتسلية، فضلاً عن ممارسة نشاط رياضة التزلج على الجليد والاستمتاع بهذه الرياضة الرائعة.. فإذا كنت من عشاق التزلج على الجليد، فسوف تجد بالتأكيد العديد من أماكن التزلج في تركيا كما سنبين في مقالنا التالي

صالة التزلج في تركيا

أشهر صالات التزلج في تركيا:

يوجد العديد من أماكن التزلج في تركيا، والتي تنتشر بمختلف أنحاء البلاد، وخاصة في المدن الكبرى كإسطنبول وأنقرة وبورصة. عند الذهاب إلى صالة تزلج، فلا تنس إحضار لباسك الدافئ ومعدات التزلج على الجليد، في حال لم يكن لديك معدات خاصة بك يمكنك استئجارها من الصالة. وفيما يلي سنتعرف على أشهر أماكن التزلج في تركيا:

صالة التزلج في مول توريوم إسطنبول:

تقع صالة مول توريوم في منطقة كاديكوي بإسطنبول، وهي من أكبر صالات التزلج في تركيا، تبلغ مساحتها 1500 متر مربع، وتضم مساراً للتزلج بطول 200 متر. إذا كنتم بجولة سياحية في إسطنبول، يمكنكم قضاء أوقات ترفيهية ممتعة برفقة عائلاتكم في صالة مول توريوم.

صالة التزلج في مول اسنيورت إسطنبول:

وهي من أفخم صالات التزلج في تركيا تقع بمنطقة اسنيورت في إسطنبول، تشتهر بحداثة تجهيزاتها ومعداتها عالية الجودة. تبلغ مساحة الصالة 1200 متر مربع، بينما يبلغ مسار التزلج طول 180 متر.. يمكن للزوار أن يقضوا أوقاتاً شيقة بصالة التزلج في مول اسنيورت، ويمارسوا نشاطات التزلج على الجليد باستخدام أحدث المعدات.

افضل اماكن التزلج في تركيا

صالة التزلج في مول كوزا في أنقرة:

تعتبر من أحدث وأشهر أماكن التزلج في تركيا، تقع في منطقة كوزا بأنقرة، تبلغ مساحتها 1200 متر مربع، وتضم مساراً للتزلج بطول 180 متر. إذا كنتم في زيارة للعاصمة ومن محبي رياضة التزلج على الجليد، يمكنكم زيارة صالة مول كوزا وقضاء أجمل الأوقات.

صالة التزلج في مول فورم أنقرة:

وهي من أشهر أماكن التزلج في تركيا والأكثر استقطاباً للزوار، تقع الصالة بمنطقة كابان في أنقرة. تبلغ مساحة صالة مول فورم 1000 متر مربع، وتضم مساراً للتزلج بطول 150 متر.

مول فورم انقرة

صالة تزلج بورصة:

من أحدث صالات التزلج في تركيا. تقع بمنطقة نيلوفر في بورصة، تبلغ مساحة الصالة 1200متر وتضم مساراً للتزلج بطول 200 متر. إذا كنتم بزيارة في بورصة الخضراء، يمكنكم القيام بجولة ترفيهية في صالة بورصة وممارسة رياضة التزلج على الجليد والاستمتاع بتلك اللحظات التي لا تُفوَّت.

صالة التزلج في حديقة أولوس:

وهي من صالات التزلج الخارجية، تقع في وسط مدينة بورصة، تبلغ مساحتها 500 متر مربع، وتضم مساراً للتزلج بطول 100 متر. إذا كنتم قريبين من مركز مدينة بورصة، يمكنكم زيارة صالة حديقة أولوس وقضاء يوم مميز بقيامكم بأنشطة ترفيهية ورياضية في الصالة.

مقهى اولوس

صالة التزلج في مول الفوروم طرابزون:

وهي من أشهر صالات التزلج في تركيا، تقع بمنطقة شارع الجمهورية في طرابزون. تبلغ مساحتها 1000 متر مربع، وتضم مساراً بطول 150 متر. إذا كنتم في جولة سياحية بطرابزون، ننصحكم بزيارة صالة مول الفوروم وقضاء يوم سياحي مميز للغاية.

هذه كانت أهم المعلومات الخاصة بأشهر أماكن التزلج في تركيا، تعرفنا عليها من إيبلا العقارية.

تحرير: إيبلا العقارية

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن