كيفية اختيار شركة عقارية موثوقة في تركيا

A reliable real estate company in Türkiye

كيف أختار شركة عقارية موثوقة في تركيا

كيف أختار شركة عقارية موثوقة وذات مصداقية في تركيا؟ ماهي المقومات التي تستند عليها الشركة الموثوقة؟ وماهي أهم النقاط التي يحب أن أتأكد منها لكي أتعامل معها بأريحية وأمان؟.. جميع هذه الأسئلة وأكثر، سنتحدث عنها في مقال اليوم من إيبلا العقارية:

كيف أختار شركة عقارية موثوقة في تركيا

حق العميل في التأكد من الشركة العقارية في تركيا:

من حق العميل والمستثمر، أن يتأكد من وضع الشركة العقارية التي يريد أن يتعامل معها في تركيا وأن يشتري عقاره المناسب أو يبني مشروعه الاستثماري عن طريقها أو لأي غرض كان. بل من الواجب على كل شخص أن يعرف وضع الجهة التي يتعامل معها ويشتري العقار منها ويتأكد من مصداقيتها؛ لكي لا يتعرض للغبن والغش او يقع فريسة للاحتيال العقاري..

ماهي الأمور التي يجب الاطلاع عليها والتأكد منها قبل التعامل مع الشركة العقارية في تركيا؟

  • أول نقطة علينا التأكد منها: هي أن تكون الشركة العقارية مرخصة ومعتمدة في تركيا، وأن يكون مستشاروها مؤهلين يملكون خبرة، وخاصةً على الصعيد القانوني والفني المتعلق بالعقارات في تركيا.
  • التأكد بنفسي من وجود مقر ومكتب للشركة في تركيا عبر زيارتها والتعرف على موظفيها عن قرب.
  • وهناك أمرٌ مهم جدا، وهو الاستفسار من عملاء سبقوا وأن تعاملوا مع الشركة وكانت تجربتهم ناجحة. وهنا يجب التواصل مع هؤلاء العملاء وأخذ نصيحتهم.
  • ومن الأمور الهامة أيضاً، استكشاف طبيعة العروض المقدمة والمعلن عنها من الشركة العقارية التي أريد التعامل معها. وخاصة، إذا كانت تلك العروض مبالغاً بسعرها الرخيص أو في حال تم طلب دفعات مقدمة وغيرها من الامور التي تثير الشك. فقد تكون عروض هذه العقارات وهمية او غير سليمة وفيها إشكاليات قانونية وإدارية. وهنا يجب توخي الحذر..

شركة عقارية موثوقة ومعتمدة في تركيا

خدمات الشركة العقارية في تركيا التي يجب الاطلاع عليها:

على الزبون أن يحرص على زيارة الشركة العقارية في تركيا. ويتعرف على أداء موظفيها وماهي الخدمات التي تقدمها هذه الشركة من استشارات قانونية وجولات عقارية مجانية لمعاينة العروض المقدمة واستكشافها عن قرب. والتأكد من مصداقية وشفافية الشركة من خلال سرد إيجابيات وسلبيات هذا العقار ومستقبله الاستثماري وعوائده المالية بكل مصداقية.. ومن المهم ان تكون جميع الإجراءات الفعلية والعملية تحت جناح القانون وإداراته الرسمية في تركيا.. ومن الخدمات أيضاً، تقديم عقارات وفرص مميزة للاستثمار في تركيا. إلى جانب توفر عقارات مناسبة للإقامة العقارية والجنسية التركية، بالإضافة إلى قدرة الشركة على التفاوض من أجل تحصيل أفضل سعر ممكن للعقار. ولا ننسى طبعا وجود خدمات ما بعد البيع من إدارة للأملاك واستثمارها وغير ذلك.

وسيط عقاري معتمد

هذه كانت أهم النقاط التي يجب الاطلاع عليها لمعرفة الشركة العقارية الموثوقة في تركيا من أجل التعامل معها، قدمناها لكم من إيبلا العقارية.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة…

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن