أفضل ماركات الأثاث التركية

بهترین برندهای مبلمان ترکیه

أفضل ماركات الأثاث التركية

أفضل ماركات الأثاث التركية.. أينما كنت تعيش ورغبت في شراء أثاث لمنزلك أو فرش فاخر لمكتبك، فعليك بالبحث عن ماركة للأثاث التركي.. حيث تنتشر عدة علامات تجارية لأشهر شركات الأثاث والمفروشات التركية في مختلف دول العالمز. كما سنبين في هذا المقال الخاص بأفضل ماركات الأثاث في تركيا:

mobiliyum - مصانع الأثاث في بورصة

مقدمة:

تعد تركيا من أشهر دول العالم في قطاع الأثاث والمفروشات، حيث لديها صناعة أثاث متطورة بجودة فريدة وإنتاج غزير.. كما أن شركات تصنيع الأثاث والمفروشات في تركيا، تقوم بتصدير كميات كبيرة من منتجاتها إلى مختلف بلدان العالم.. فضلا عن متاجرها ومراكزها المنتشرة في عدة دول أجنبية.

أشهر وأفضل ماركات الأثاث في تركيا:

استقبال (istikbal):

أشهر وأفضل علامة تجارية للأثاث في تركيا، وتعد من أقدم شركات إنتاج وتصنيع الأثاث والمفروشات في تركيا. تأسست ماركة استقبال ( Istikbal) سنة 1957 ويقع مركزها الرئيسي في مدينة قيصري التركية. بالإضافة إلى ذلك، لدى شركة استقبال أكثر من 1000 محل ومتجر متوزعة في تركيا وعدة بلدان أجنبية.

والجدير بالذكر، أن ماركة استقبال تعد علامة تجارية رائدة في مجال الأثاث وتمتاز بروعة تصاميمها وأناقة منتجاتها إلى جانب جودتها المستمرة، ولذلك تنشط ماركة استقبال في الولايات المتحدة الأمريكية حيث لديها مركز وموقع بارز على مستوى متقدم في مجال الأثاث والمفروشات. ومن أهم منتجات استقبال، أثاث غرف النوم، غرف المعيشة، غرف الطعام، أثاث الحدائق، غرف الأطفال.

دوغتاش (Doğtaş):

وهي من العلامات التجارية المخضرمة والمبدعة في تركيا، تنشط منذ عام 1972، وتمتاز بتنوع تصاميمها وتعدد نماذجها في المفروشات والأثاث التي تناسب كافة الأذواق وتجلب الراحة وتثير الإعجاب والاحترام لدى عملائها. ولأنها تتحلى بالخبرة والعمل الجاد؛ فلدى دوغتاش أكثر من 300 تصميم خاص بالقماش وأكثر من 35 نموذج خاص بالخشب وألوانه. إلى جانب ذلك، يتوزع أكثر من200 مركز ومتجر من ماركة دوغتاش للأثاث في أكثر من 30 دولة. ومن أهم منتوجات دوغتاش للأثاث: غرف المعيشة، غرف النوم، غرف الطعام، غرف الشباب، مفروشات وأرائك فاخرة.

ماركة بيلونا للأثاث (Bellona):

وهي من أرقى ماركات الأثاث والمفروشات، تأسست في عام 1997 في تركيا. تنتشر متاجرها المتميزة بتصاميمها البديعة والمتنوعة في كل أنحاء تركيا.. إضافة إلى ذلك، تتوزع مراكز بيلونا لإنتاج الأثاث التركي الفاخر في أهم مدن قارتي أوروبا وآسيا، إلى جانب بداية انطلاقها في أمريكا الشمالية وروسيا. ومن أهم منتجات بيلونا: السجاد، الإكسسوارات، مجموعات الجلوس، غرف النوم، غرف الطعام، وغيرها.

الفيمو (Alfemo):

تعتبر ماركة الفيمو للأثاث من العلامات التجارية الفاخرة في تركيا، وتمزج بين النماذج العالمية وابتكاراتها الخاصة في إنتاج المفروشات وأثاث المنازل. إلى جانب ذلك، تمتاز ماركة الفيمو في تركيا بغزارة إنتاجها مع المحافظة على الجودة والإبداع، حيث تنتج الأثاث المتنوع الشامل لكل أنواع الغرف والمنازل، بالإضافة إلى أجمل المفروشات الأنيقة. علاوة على ذلك، تنتشر متاجر الفيمو في أكثر من 60 دولة عبر ما يفوق الـ 100 متجر.. حيث تبيع وتوزع ما يزيد عن 200000 سرير، و150 ألف غرفة نوم، و185000 أريكة سنويا.

مودو (Mudo):

تعد ماركة مودو من العلامات التجارية التاريخية في تركيا حيث تعود بداياتها لعام 1964، وقد بزغ فجرها في إسطنبول. إلى جانب أصالة وعراقة ماركة مودو، فهي تمتاز بتصاميمها المعاصرة وديكوراتها الفاخرة. بالإضافة لذلك، تعتبر ماركة مودو متنوعة المنتجات والعروض، إذ تنتج الملابس والأثاث والمفروشات ومنسوجات مختلفة. علاوة على ماسبق، تم إنشاء مجموعة mudo concept في فترة التسعينيات، وتنتج تصاميم ونماذج مبتكرة للأثاث الداخلي والخارجي.. حاليا تضم أكثر 38000 منتجا متنوعا وتتوزع مراكزها ومتاجرها في أكثر من 115 موقعا منتشرة في تركيا.

مركز صناعة الأثاث والمفروشات في تركيا

موضة لايف (modalife):

تأسست ماركة موضة لايف في حقبة التسعينيات من القرن الماضي في العاصمة التركية أنقرة. ومع توسع أعمالها وشهرتها، أنشأت مودو لايف مصنعها الرئيسي على مساحة 125000 متر مربع، يوزع منتجاته إلى 14 مستودعا تابعا له، بالإضافة لــ 146 متجرا منتشرة في أرجاء تركيا.

إلى جانب ما ذكر، تعتبر ماركة موضة لايف واسعة الشهرة والانتشار لجاذبية تصاميمها وجودة منتجاتها.. فضلا عن ذلك، تمتاز شركة موضة لايف بعروضها المغرية وتنزيلاتها السخية، إذ يؤكدون في موضة لايف أن أسعار أثاثهم المنزلي أقل من الشركات الأخرى بنسبة 40%.

منطقة إنيغول في بورصة:

تعد إينيغول أكبر منطقة خارج مركز مدينة بورصة، بمساحة 1006كم مربع.. كما تعتبر ثاني أكبر مدينة في جنوب مرمرة من حيث التعداد السكاني، ويبلغ عدد سكانها حوالي 286848نسمة.

إلى جانب ذلك، فإن منطقة إنيغول في بورصة واحدة من أهم مراكز صناعة الأثاث وأكبرها في تركيا.. كما أنها تضم منطقة صناعية منظمة ومتطورة على مستوى متقدم وكبير في تركيا، حيث تغطي منطقة إينيغول في بورصة 1% من إجمالي صادرات الجمهورية التركية، و10% من صادرات الأثاث، و40% من الطلب المحلي على الأثاث وتضم أضخم مركز تسوق متخصص بالأثاث والمفروشات في أوروبا.

وصف مول إنيغول للمفروشات والأثاث في بورصة ( Mobiliyum AVM):

تم افتتاح مركز موبيليوم للأثاث بمنطقة إنيغول في بورصة في 10 مايو 2015.. ويعد أول مول للأثاث والمفروشات في تركيا وأكبر معرض للأثاث في أوروبا.. حيث جاء هذا المركز الكبير ترجمة عملية وتكريسا لجهود جبارة بذلتها إنيغول في مجال تصنيع الأثاث والديكورات.. وظلت رائدة بهذه الصناعة لمدة تزيد عن نصف قرن من الزمان.

وبالعودة لمول موبيليوم إنيجول، فإنه يضم أفضل ماركات الأثاث التركية .. بالإضافة إلى ذلك فقد تم جمع 200 مصنع أثاث منزلي تحت سقف واحد.. في منطقة مغلقة كبيرة تبلع مساحتها 225000متر مربع. في مول موبيليوم إنيغول في بورصة، توجد الآلاف من تصميمات الأثاث الفخمة المناسبة لمختلف الأذواق.. من العلامات التجارية الحديثة والمعاصرة، بالإضافة للعلامات التجارية الكلاسيكية، ومصانع الأثاث في بورصة.

ومما سبق، نكون تحدثنا في هذا المقال من إيبلا العقارية في بورصة عن أهم ماركات الأثاث في تركيا، وبينا جودة تصاميمها وغزارة إنتاجها المتميز المنتشر في أنحاء تركيا والعالم.. ويبقى القرار لكم في اختيار الماركة المناسبة لكم.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة…

Compare listings

قارن