مصانع الأثاث في بورصة – مول موبيليوم للمفروشات في بورصة

mobiliyum - مصانع الأثاث في بورصة

مصانع الأثاث في بورصة – مول موبيليوم للمفروشات في بورصة

مصانع الأثاث في بورصة … إذا أردت أن تؤثث بيتك وتفرش منزلك بأروع وأفضل أثاث في تركيا، فعليك أن تذهب إلى منطقة إنيغول في بورصة عاصمة الأثاث والموبيليا، وإذا رغبت باختصار الوقت، فاقصد موبيليوم إينيغول أول وأفخم مول للأثاث في تركيا. وهو ما سنتحدث عنه في مقالنا التالي:

منطقة اينيغول في بورصة

مقدمة:

تعتبر منتجات الأثاث والمفروشات المنتجة في منطقة إينيغول في بورصة من أجود وأشهر المنتجات في العالم.. حيث تعد منطقة إنيغول في بورصة عاصمة صناعة وتصدير الأثاث في تركيا منذ خمسينيات القرن الماضي.. وقد تبلور هذا التطور الكبير في هذا المجال بمول موبيليوم إنيغول أكبر وأهم مول للأثاث في تركيا، والذي سنتحدث عنه بالتفصيل:

مركز صناعة وتجارة الموبيليا في تركيا بالجملة

تعريف بمنطقة إنيغول في بورصة:

تعد إينيغول أكبر منطقة خارج مركز مدينة بورصة، بمساحة 1006كم مربع.. كما تعتبر ثاني أكبر مدينة في جنوب مرمرة من حيث التعداد السكاني، ويبلغ عدد سكانها حوالي 286848نسمة. إلى جانب ذلك، فإن منطقة إنيغول واحدة من أهم المراكز الصناعية وأكبرها في بورصة.. كما أنها تضم منطقة صناعية منظمة ومتطورة على مستوى متقدم وكبير في تركيا، حيث تغطي منطقة إينيغول في بورصة 1% من إجمالي صادرات الجمهورية التركية، و10% من صادرات الأثاث، و40% من الطلب المحلي على الأثاث.

وصف مول إنيغول للمفروشات والأثاث في بورصة:

تم افتتاح مركز موبيليوم للأثاث بمنطقة إنيغول في بورصة في 10 مايو 2015. ويعد أول مول للأثاث والمفروشات في تركيا وأكبر معرض للأثاث في أوروبا.. حيث جاء هذا المركز الكبير ترجمة عملية وتكريسا لجهود جبارة بذلتها إنيغول في مجال تصنيع الأثاث والديكورات.. وظلت رائدة بهذه الصناعة لمدة تزيد عن نصف قرن من الزمان. وبالعودة لمول موبيليوم إنيجول، فقد تم جمع 200 مصنع أثاث منزلي تحت سقف واحد.. في منطقة مغلقة كبيرة تبلع مساحتها 225000متر مربع.

في مول موبيليوم إنيغول، توجد الآلاف من تصميمات الأثاث الفخمة المناسبة لمختلف الأذواق.. من العلامات التجارية الحديثة والمعاصرة، بالإضافة للعلامات التجارية الكلاسيكية، ومصانع الأثاث في بورصة.

مركز صناعة الأثاث والمفروشات في تركيا

معروضات موبيليوم إنيغول Mobilium AVM:

يضم مول موبيليوم إنيغول في بورصة جميع أنواع الأثاث والمفروشات التي يحتاجها الزبائن لمنازلهم أو مكاتبهم وغيرها من الأماكن التي تستلزم التأثيث والفرش. ومعروضات مول موبيليوم تضم كل مايتعلق بالأثاث والمفروشات.. وفي هذا الخصوص، يوجد في مول موبيليوم إنيغول المئات من الطرز والديكورات المختلفة في كل فئة من فئات المنتجات المعروضة.. إضافة لإحتوائه على أفضل ماركات الأثاث التركية .

وبهذا التصنيف، يمكن للزوار اختيار نوع الأثاث والديكور الذي يلزمهم بسهولة وأريحية تامة. بالإضافة إلى ذلك، فإن البيع وتأمين حاجة الزبون لا يقتصر على الأشياء المعروضة.. حيث يمكنه أن يطلب التصميم الذي يريده ويتصوره في ذهنه، فيتم صناعته وتجهيزه له بغضون أيام؛ وذلك لوجود موقع تصنيع الأثاث خلف مركز موبيليوم في إنيغول.

والجدير بالذكر، يمكن للزوار الوصول إلى موقع متجر موبيليوم إنيغول عبر الانترنت.. والبحث عن معروضات الأثاث والمفروشات في مواقع التواصل الخاصة بمركز موبيليوم بورصة.. وبالتالي يمكن فحص أنواع المعروضات واختيار الأثاث المناسب وطلبه عبر المواقع الإلكترونية.. ويتم الاستجابة السريعة لطلب الزبون وتلبيته.

إضافة إلى ماسبق، فإن مركز موبيليوم إنيغول في بورصة يظل مفتوحا وبخدمات متواصلة على مدار الأسبوع وبدوام يومي من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 10 مساء.

موبيليوم - Mobiliyum

المساهمة الاقتصادية لمركز موبيليوم إينيغول في بورصة:

في ظل الصعوبات الاقتصادية في تركيا والعالم، فإن مدينة بورصة واحدة من المدن اللامعة التي حققت أفضل فائض سنوي في الإنتاج والتصدير بحوالي 6 مليارات دولار عام 2021م. وإذا ما قربنا الصورة أكثر، فإن منطقة إنيغول في بورصة حطمت أرقاما قياسية بإنتاج وتصدير الأثاث، حيث بلغت قيمة صادراتها أكثر من 950 مليون دولار. ساهم فيها مركز موبيليوم بشكل مباشر وفعال؛ إذ أنه يقوم بتصدير الأثاث إلى 160 دولة في العالم.. فضلا عن تلبية أكثر من 70% من إنتاج وتوزيع الأثاث في عموم تركيا.

وأخيراً، فإنّ هذه الأرقام الرائدة التي يحققها مركز موبيليوم في منطقة إينيغول في بورصة ساهمت بازدهار النهضة الاقتصادية في بورصة، والتي باتت مركز جذب حقيقي لمئات المستثمرين والشركات الأوروبية والأجنبية لدرجة أن مدن أوروبية كبرى ستحذو حذو مشروع موبيليوم وتنفذ مشاريع مماثلة له.. وإذا ما تم ذلك فإنّ حصة تركيا في سوق الأثاث في العالم سوف تتجاوز الـ 60 مليار دولار.

الشركات العقارية في بورصا

وهكذا من خلال المقال السابق من إيبلا العقارية في بورصة، نكون عرفنا القراء الأكارم بأول وأشهر مول للأثاث في تركيا وهو مركز موبيليوم إنيغول في بورصة، الذي يضم العديد من مصانع الأثاث في بورصة.. كما تحدثنا عن مميزاته وخدماته و مساهمته الاقتصادية الهامة في مدينة بورصة.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب…..

مواضيع قد تهمك:

فرص العمل في مدينة بورصة

تأجيل شراء العقار في تركيا قد يكون مكلفاً

الوصول إلى مطار اسطنبول الجديد من مدينة بورصة

إذن العمل في تركيا

مميزات جواز السفر التركي

التملك في مركز مدينة بورصة

اختيار بورصة عاصمة الثقافة 2022

الأعياد الوطنية في تركيا

ضريح الغازي ارطغرل في تركيا

المقال السابق

الصحة في مدينة بورصة

المشاركة التالية

المراكز الثقافية في بورصة

Compare listings

قارن