شواطئ للعائلات في بورصة – تعرف على أهم وأفضل الشواطئ في بورصة

شواطئ للعائلات في بورصة

شواطئ للعائلات في بورصة – أهم وأفضل الشواطئ في بورصة

شواطئ للعائلات في بورصة.. تنعم مدينة بورصة بشواطئ بحر مرمرة، حيث يمكن قضاء عطلة صيفية شيقة والاستمتاع بالسباحة.. كما أن هناك شواطئ في بورصة مناسبة للعائلات تستحق الزيارة. وفي هذا المقال سنتحدث عن أبرز الشواطئ العائلية في مدينة بورصة التركية:

شاطئ رملي في بورصة

مقدمة:

مدينة بورصة في تركيا من أجمل وأفضل الوجهات السياحية في تركيا لتنوع طبيعتها وكثرة أماكن الترفيه والاستجمام.. ومن أجمل مناطق بورصة السياحية هي شواطئها الجميلة الفاتنة!

 

بحيرة جوليازي

أبرز الشواطئ المناسبة للعائلات في بورصة:

شاطئ Burgaz Sahili مودانيا في بورصة:

ناعم كالحرير، آمن كعشب حديقة، ونظيف كورق الياسمين. يقع شاطئ بورغاز ألتينكوم على بحر مرمرة في منطقة مودانيا في بورصة ، ويبعد مسافة 35 كم عن وسط مدينة بورصة.. والجدير بالذكر، فإن شاطئ بورغاز ألتينكوم يمتاز بمياه البحر النظيفة والضحلة بالإضافة إلى الرمال الناعمة؛ ولهذا السبب يعد وجهة مفضلة للعائلات التي لديها أطفال ولأولئك الذين لا يجيدون السباحة.. إلى جانب ذلك، فإن الدخول إلى شاطئ بورجاز في مودانيا مجاني.. كما يمكن استئجار كراسي الشمس والمظلات على الشاطئ.

Zeytin Bağı Sahili مودانيا في بورصة:

يقع شاطئ زيتينباغي بالقرب من ميناء Tirilye على بعد 12 كم من وسط منطقة مودانيا في بورصة.. وبرغم أن الساحل صخري إلا أنه مكان مثالي للسباحة والشواء والتخييم.. ولذلك دائماً ما يكون مزدحما بالعائلات في عطلات نهاية الأسبوع.

شاطئ Eşkel Sahili Esenc مودانيا في بورصة:

يقع شاطئ Eşkel على بعد 26 كم من منطقة مودانيا في بورصة، ويمتاز برماله الناعمة وبحره النظيف والآمن.. يعد شاطئ eşkel من الشواطئ النموذجية المناسبة للأطفال والعائلات، كما أنه مكان مثالي لتعلم السباحة.. إلى جانب ذلك، يمتاز بمنظر رائق وجميل عند غروب الشمس، حيث يمكنكم الاسترخاء وتأمل هذا المشهد البديع والتقاط صور تذكارية.

شاطئ عائلي رملي مناسب للعائلات في بورصة

شاطئ Büyük Kumla Sahili جيمليك في بورصة:

يقع شاطئ بويوك كوملا على بعد 10 كم من وسط منطقة جيمليك في بورصة. يمتاز الشاطئ بجماله الطبيعي الجذاب، كما يضم رصيفا أنيقا يسير عليه المصطافون مستمتعين بمشاهدة المناظر الرائعة في شاطئ بويوك كوملا وممارسة رياضة المشي واستنشاق النسائم اللطيفة. إلى جانب ذلك، يناسب شاطئ بويوك كوملا قضاء عطلات هادئة بصحبة العائلة والرفاق.

شاطئ Kumsaz Sahili – Gemlik في جيمليك:

يقع شاطئ كومساز على بعد 12 كم من وسط منطقة جمليك في بورصة، ويعتبر أحد أجمل الشواطئ المناسبة لقضاء أوقات ممتعة في السباحة واللعب والترفيه. وفي هذا الخصوص، يضم شاطئ كومساز، الذي يبلغ طوله 300 مترا، وعرضه 50 مترا، على وسائل للترفيه ومرافق للخدمات مثل الحمامات، الكابينات، موقف للسيارات، ملعب لكرة الطائرة، وغيرها. بالإضافة لما سبق، فإن رمال شاطئ كومساز ناعمة كريش النعام ومياهه نظيفة ضحلة تناسب العائلات والسباحين المبتدئين.

شاطئ Gemlik Narlı Sahili بورصة:

يقع الشاطئ في حي نارلي في منطقة جمليك في بورصة ، يمتاز شاطئ نارلي بجماله البريء ورماله الناعمة وهدوئه المريح. إلى جانب ذلك، يمكن قضاء عطلة هادئة لطيفة في طبيعة قرية نارلي الساحرة وشاطئها الشاعري.

شاطئ Malkara Plajı كاراجابيه في بورصة:

وهو شاطئ طويل ساحر الجمال، تلفه غابة منطقة كاراجابيه في بورصة بزنار أخضر بديع. يقع شاطئ مالكارا على بعد 33 كم من منطقة كاراجابيه في بورصة، و86 كم من مركز مدينة بورصة. يمتاز شاطئ مالكارا برماله الحريرية ومياه بحره النظيفة، بالإضافة إلى وجود مرافق خدمية كالكبائن والحمامات.

شاطئ Yeniköy Boğaz في بورصة:

ويقع على بعد 80 كم من وسط مركز مدينة بورصة كما يبعد 30 كم من مركز منطقة كاراجابيه في بورصة، يمتاز برماله الناعمة وطوله ورحابته.. إلى جانب ذلك، يوجد منطقة خضراء للنزهات والتخييم بقرب شاطئ ينيكوي. والجدير بالذكر، فإن شاطئ ينيكوي من أكثر الشواطئ المناسبة للعائلات لطبيعته الجميلة ورماله الناعمة وهوائه العليل. فضلا عن الخدمات المتوفرة فيه.

شواطئ للسباحة للعائلات في بورصة

İznik Plajları الشاطئ العام في إزنيك:

من أجمل شواطئ بحيرة إزنيك في بورصة، يتغلغل في وسط منطقة إزنيك في بورصة ويضفي رونقا أخاذا على المدينة الساحرة. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في شاطئ إزنك العام قوارب للصيد وملاعب للأطفال إلى جانب وجود مساحات خضراء مجاورة للشاطئ. يعتبر شاطئ إزنيك العام من الشواطئ المفضلة للعائلات، حيث يضم وسائل ترفيه للأطفال ومرافق خدمية فضلا عن الاستمتاع بمناظر البحيرة الرائعة.

Gün Batımı Plajı شاطئ الغروب في إزنيك:

يقع الشاطئ في وسط منطقة إزنيك في بورصة، وسمي بشاطئ الغروب لأن موقعه يعكس صورة جمال غروب الشمس على بحيرة إزنيك. إلى جانب سحر شاطئ الغروب، تتوفر فيه عدة وسائل للترفيه والتسلية كالدراجات والقوارب البحرية. والجدير بالذكر، أنّ مياه بحيرة ازنيك في شاطئ الغروب ضحلة تتكون من رمال ناعمة وحصى.. وهو من الأماكن المفضلة لزيارة العائلات بصحبة أطفالهم.

ومما سبق، نكون عرفنا القراء الأعزاء من إيبلا العقارية في بورصة بأهم شواطئ للعائلات في بورصة التي توفر خدمات ووسائل ترفيه مختلفة، بالإضافة إلى قضاء عطلات ممتعة.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة….

Compare listings

قارن