أفضل تطبيقات التسوق الإلكتروني في تركيا

مواقع التسوق عبر الانترنت في تركيا

أفضل تطبيقات التسوق الإلكتروني في تركيا

أصبحت مواقع التسوق الإلكتروني في تركيا تجسيداً عملياً معاصراً لعالم التسوق الحديث.. كما تعد تطبيقات التسوق الإلكتروني في تركيا، توازي نشاط وفعالية الأسواق على أرض الواقع.. إضافة إلى أنها متاحة للجميع بدون أدنى جهد، بامتيازات متطورة و متكاملة. كما سنبين في مقالنا التالي:

أهم مواقع تسوق على الانترنت في تركيا

مقدمة:

تعيش تركيا، كغيرها من بلدان العالم المتقدم، في عصر التكنولوجيا والسرعة.. ويعد عالم التسوق الإلكتروني في تركيا مشهداً حياً وواسعاً و نموذجاً راقيا للتطور التقني والخدمي الذي يوفر الراحة والأمان للزبائن.. ويؤمن كافة الاحتياجات والمستلزمات لكافة أفراد المجتمع في تركيا بأرخص الأسعار.

أفضل تطبيقات التسوق الإلكتروني في تركيا:

يمكن لكافة الزبائن في تركيا البحث عن احتياجاتهم اليومية ومستلزماتهم المنزلية من خلال تطبيقات ومواقع التسوق دون مجهود وتعب، ومن أهم تلك التطبيقات في تركيا:

موقع التسوق N11 الشامل:

وهو من أكبر وأشهر تطبيقات التسوق وبيع الجملة والمفرق في تركيا، يمتاز بشمولية وتنوع منتجاته وبضائعه.. حيث يوفر للزبائن مختلف المستلزمات والحاجيات من ماركات و علامات تجارية متنوعة. إلى جانب ذلك، تتميز خدمات N11 بالعروض والتخفيضات.. إضافة إلى ما سبق، فإن تطبيق N11 كغيره من المواقع الأخرى يقدم العديد من السلع الغذائية ، الألبسة ، الإلكترونيات والكثير غيرها.

ألبسة محجبات في تركيا

تطبيق Hepsiburada :

من أهم وأشهر مواقع التسوق الالكتروني في تركيا، يساهم موقع Hepsi burada بإنعاش تجارة التجزئة وانتشارها بشكل كبير في تركيا.. حيث يصل عدد منتجاتها إلى أكثر من 25 مليون منتج في مختلف القطاعات، ومن أهم عروضه و منتجاته: الملابس، أثاث، مفروشات وغيرها الكثير.

ترانديول Trendyol:

يعد موقع Trendyol من أشهر مواقع وتطبيقات التسوق الإلكتروني في تركيا.. والذي يملك الحصة الكبرى من سوق التجارة الإلكترونية في تركيا، حيث يقدم العديد من الخدمات في بيع ألبسة و مفروشات وإلكترونيات وألبسة محجبات وغيرها.. كما يوفر قسم خاص للماركت و الأطعمة مع خدمة التوصيل السريع الإحترافي في تركيا..

شراء الملابس عبر الانترنت

السوق المركزي Sooq Merkezi:

يعد السوق المركزي أول سوق عربي يضم مختلف البضائع التركية والذي انطلق من تركيا إلى العراق وهو أول موقع تسوق الكتروني في العراق، حيث يغطي كافة المحافظات العراقية.. ومع انتعاشة سوق التجارة الإلكترونية في تركيا، بدأ Sooq Merkezi بتقديم خدماته في تركيا كواحد من أوائل مواقع التسوق الالكتروني باللغة العربية في تركيا كما يوفر تطبيقات للموبايل باللغة العربية لتلبية متطلبات الأجانب في تركيا.

التجارة الالكترونية في تركيا

موقع أمازون تركيا Amazon:

يعتبر موقع أمازون تركيا فرع من شركة أمازون الأمريكية.. وهو واحد من أكثر مواقع التسوق الإلكترونية شهرة و انتشارا في تركيا.. كما يقدم العديد من الخدمات الإلكترونية في تركيا فضلاً عن المنتجات التركية محلية الصنع.

مميزات التسوق الإلكتروني في تركيا:

  • توفير الكثير من الجهد والعناء على الزبائن.
  • يتمكن الزبون من البحث وانتقاء حاجياته أثناء تصفحه للأنترنت بحرية وأريحية.
  • يتم توصيل الاحتياجات و البضائع التي يختارها الزبون إلى عنوان سكنه بسرعة وأمان.
  • يتمكن الزبون من الوصول و الاطلاع على آلاف المنتجات و الماركات.
  • يتميز التسوق الإلكتروني بالأمان والابتعاد عن مشاكل الازدحام.. كما يعد سبيل وقاية من العدوى و الأمراض، وخاصة في ظل الأزمات كوباء كورونا.
  • يقوم الزبون بدراسة الأسعار و مقارنتها واختيار الأفضل بكل سهولة.
  • يمكن للزبون شراء الهدايا و إرسالها إلى عنوان المهدى إليه ببساطة.
  • تنشر جميع مواقع التسوق عبر الانترنت مواصفات السلعة وسعرها ونوعها بدقة عالية.

وهكذا من خلال المقال من إيبلا العقارية في بورصة، نكون قد تعرفنا على جزء من أفضل تطبيقات التسوق الإلكتروني في تركيا، كما قدمنا تعريفا ولمحة مبسطة عن كل تطبيق على حدا، إضافة إلى ذكر أهم مميزات التسوق الإلكتروني في تركيا.

لمعرفة المزيد حول مواقع بيع وشراء المستعمل في تركيا

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة……

المشاركة التالية

تطبيقات التوصيل في تركيا

Compare listings

قارن