شراء منزل في تركيا و كيفية شراء منزل في تركيا

buying a house in Turkey

شراء منزل في تركيا – هل امتلاك منزل في تركيا يشعرك بالسعادة

شراء منزل في تركيا من الركائز الأساسية التي تجلب السعادة والاستقرار لعائلتك.. فما هي الفوائد وماهي مميزات شراء منزل في تركيا، والتي جعلت من هذا الأمر محط أنظار المقيم والمستثمر في تركيا؟ كل هذا وأكثر سنتعرف عليه في المقال التالي:

شراء منزل في تركيا

تمهيد:

مع توفر عدة خيارات لشراء منزل في تركيا سواء للإقامة أو للاستثمار، نجد العديد الذين لديهم الرغبة من الأجانب يبحثون عن العرض المناسب للتملك بغرض كسب شيئاً من ميزاته ومكاسبه المتعددة، والتي تجعل من تملك منزل في تركيا من منابع السعادة والشعور بالراحة وتحقيق عدة أهداف منوطة به.

مميزات شراء منزل في تركيا:

تكلفة شراء منزل في تركيا يلفت الأنظار ويستثمر بالأموال:

عند قيامك بشراء منزل في تركيا لأي غرض كان، فإنك ستوفر الكثير من الأموال كون أسعار المنازل في تركيا أرخص مقارنة ببعض البلدان في الجوار. فبرغم من أنّ العقارات في تركيا من أجود ما يكون من حيث مواصفاتها و ميزاتها، إلا أنّها أقل تكلفة من أوروبا على سبيل المثال. وهذا يعني بأن تملك منزلاً في تركيا وفرت على نفسك مزيداً من الأموال. من جهة أخرى، إنّ المال الذي ستدفعه لشراء منزل في تركيا سيكون وديعة ومحفظة استثمارية آمنة يحقق لك الكثير من الامتيازات مع الحفاظ على ثمنه، فضلاً عن تحقيق عوائد مالية كبيرة في حال رغبت باستثماره وإعادة بيعه مستقبلا.

أفضل عقارات في تركيا

لشراء منزل في تركيا امتيازات لا تتحقق بدونه:

إنّ شراء منزل في تركيا بثمن 75 ألف دولار، سيمنحك الإقامة العقارية. وإنّ حصولك على الإقامة العقارية في تركيا يعني الاستفادة من ميزات كبيرة كالدخول والخروج من تركيا دون فيزا.. كما تمنح الإقامة لأفراد عائلتك أيضاً، أضف إلى ذلك سهولة تجديدها كل عام. وهناك امتياز كبير، وهو الحصول على الجنسية التركية مقابل شراء عقار.. بشرط أن يكون سعر المنزل 400 ألف دولار وأن لا تقوم ببيعه لمدة ٣ سنوات.

شراء منزل في تركيا يمنحك الراحة والاستقرار:

إنّ تملك منزل في تركيا يمنحك وعائلتك مزيداً من الطمأنينة والراحة والاستقرار، بعيداً عن ضغوطات الإيجار والتنقل وغيرها من التعقيدات. وعطفاً على ذلك، تعيش العائلة حياتها اليومية بهناء وحرية، كما أنّ تملك منزل في تركيا يساعد العائلة على ممارسة أنشطتها من دراسة وعمل وتنقل بأريحية. إضافة إلى ما سبق، فإنّ شراءك لمنزل في منطقة ما في تركيا، يساهم في تثبيت إقامتك وتأسيس مشروعك الاستثماري وإدارة أعمالك التجارية بثقة وثبات أكثر.

مميزات شراء منزل في تركيا

انخفاض تكاليف العيش في تركيا:

مما يميز شراء منزل في تركيا للإقامة والاستقرار أن العائدات الخدمية منخفضة على العقار.. و تكاليف المعيشة منخفضة حيث تتوفر خيارات عديدة تناسب كافة الإمكانيات المادية ومختلف الأذواق.. إذ تنتشر الأسواق الشعبية و المراكز التجارية في كل مكان من تركيا.. وتحتوي على منتجات عديدة ومتنوعة تلبي كافة الاحتياجات بأسعار مقبولة.. كما أنّ تكاليف العلاج و التعليم و المواصلات تعتبر منخفضة جداً مقارنة مع دول الجوار.

شراء شقة في تركيا

الاستفادة من الإعفاءات والتخفيضات الضريبية:

تمنح الحكومة التركية من خلال القوانين التي تدعم الاستثمارات الأجنبية امتيازات محفزة مثل الإعفاء الضريبي والتخفيضات الضريبية المتعلقة بتملك عقارات ومنازل في تركيا.

السكن في منزل في تركيا لحياة راقية:

تمتاز المنازل في تركيا بمواقعها الحيوية وإطلالاتها البانورامية الساحرة، إضافة للمرافق الخدمية والترفيهية والمساحات الخضراء المحيطة بها.

شراء منزل في تركيا

البنية التحتية المتكاملة:

تمتاز تركيا ببنية تحتية قوية لمن يرغب بالسكن والاستثمار فيها، وخاصة الاستثمار بقطاع العقار.. حيث تتصف بتجهيزاتها الحديثة وتقنياتها المتطورة و خدماتها المتوفرة.

وفي الختام، يسعدنا في شركة إيبلا العقارية أن نقدم لكم مختلف الخدمات العقارية والقانونية والفنية، وأن نرافقكم في رحلة شراء منزل في تركيا بدءاً من اختيار العرض المناسب في أفضل المناطق، مروراً بتسجيله في دائرة الطابو وانتهاء بتسليمكم لمفتاح منزل الأحلام.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا أعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة….

اترك تعليقاً

Compare listings

قارن