الذهاب لمطار صبيحة من بورصة

الذهاب لمطار صبيحةفي تركيا

الذهاب لمطار صبيحةمن بورصة – النقل من مدينة بورصة إلى مطار صبيحة في اسطنبول

الذهاب لمطار صبيحةمن بورصة نظراً للحركة السياحية المرنة بين مدينتي إسطنبول وبورصة؛ يهم المسافرون الاطلاع على مسألة المواصلات، ومن بينها كيفية الذهاب من بورصة إلى مطار صبيحة . كما سنبين في هذا المقال:

مقدمة:

تعد مدينتا إسطنبول وبورصة من أبرز الوجهات السياحية في تركيا.. ويكثر تنقل المسافرين بينهما لدواعي كثيرة كالسفر والعمل والسياحة.. ومن أهم المحطات التي يغادر المسافرون من بورصة إليها، هي مطار صبيحة في القسم الأسيوي من اسطنبول.. وهو ما سنتحدث عنه في هذا المقال.

كيفية الذهاب من مدينة بورصة إلى مطار صبيحة في إسطنبول:

يقع مطار صبيحة جوكشين الدولي على مسافة 118.3 كم من مدينة بورصة، بمتوسط زمني يستغرق بالحافلات العامة ساعة ونصف تقريبا.. وأما عن كيفية الذهاب من بورصة إلى مطار صبيحة، فيتم عبر وسائل نقل متعددة، ويعد أبرزها: الباصات العامة لنقل المسافرين من مدينة بورصة إلى مطار صبيحة، وبالعكس:

خصصت بلدية بورصة الكبرى باصات عامة لنقل الركاب من محطة الترمينال في مدينة بورصة إلى مطار صبيحة في إسطنبول.. وعلى مدار الساعة توجد رحلات مخصصة للنقل بين مطار صبيحة ومدينة بورصة.

وبالنسبة لموقع المحطة في بورصة، تقع محطة الباصات (تيرمينال) جانب مركز التسوق أناتوليوم في حي ديميرتاش.. التابع لمنطقة عثمان غازي في بورصة وتحديداً يبعد عن مركز مدينة بورصة مسافة 9 كم.. بالإضافة إلى أنّ البطاقات المخصصة لرحلة بورصة – مطار صبيحة تباع في الترمينال، وتماماًعند بوابة خروج المسافرين في مطار صبيحة، مع إمكانية الحصول عليها عن طريق الإنترنت.

والجدير بالذكر، أنّ الشركة المشغلة لباصات النقل في بورصة.. التي تنقل إلى مطار صبيحة بدأت رحلاتها بشكل رسمي ومكثف في شهر آب من عام 2017 وما زالت مستمرة حتى الآن.. فضلاً عن ذلك، تعتبر هي الشركة الوحيدة في بورصة التي تصل رحلاتها إلى مطار صبيحة بشكل مباشر دون توقف.

بالإضافة إلى ما سبق، يمكن الذهاب من بورصة إلى مطار صبيحة عبر سيارة أجرة خاصة أو سيارة توفرها الشركات السياحية مع سائق وبأجور معقولة.

الشركات العقارية في بورصة

وفي هذا الخصوص، نحن في شركة إيبلا العقارية المعتمدة في بورصة.. نقدم خدمة نقل مميزة لزبائننا الكرام من بورصة إلى مطار صبيحة براحة وأمان.. مع توفير كافة الخدمات والتسهيلات وتقديم مختلف الاستشارات القانونية والسياحية.. وتأمين أجود العقارات في بورصة إضافة لمشاريع الاستثمار العقاري في بورصة.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب…

Compare listings

قارن