مواقع ألبسة المحجبات في تركيا – تسوق أونلاين للنساء في تركيا

مواقع ألبسة المحجبات

مواقع بيع ألبسة المحجبات في تركيا

مع التطور الملحوظ في تركيا والعالم بدأ مع ظهور وباء كورونا في العالم التحول من الأسواق والمحال التجارية التقليدية إلى التسوق الإلكتروني عبر منصات تجارة الكترونية في مختلف المجالات.. في هذا المقال من إيبلا العقارية في بورصة سنتحدث عن بعض من مواقع بيع ألبسة المحجبات في تركيا..

مقدمة:

تعتبر تركيا من الدول المتقدمة في مجال التكنولوجيا والصناعات ككل وتتفرد بصناعة النسيج وألبسة المحجبات التي تواكب التطور الحاصل في عالمنا.. وعليه فإن شركات صناعة الملابس والنسيج وجدت من تركيا أرضاً خصبةً وسوقاً منافساً في مجال التجارة الإلكترونية الحديثة.. فتوجهت بعض الشركات للتسويق لمنتجاتها عبر منصات التسوق شديدة المنافسة سنقوم بذكر بعض من أهم مواقع ألبسة المحجبات في تركيا.

مواقع بيع ألبسة المحجبات في تركيا:

مودانيسا للمحجبات Modanisa:

ويعتبر موقع مودانيسا من أشهر مواقع ألبسة المحجبات في تركيا ويختص في الألبسة النسائية ومايتعلق بها.. ويعد موقع مودا نيسا من أقدم مواقع التسويق الإلكترونية في تركيا حيث تم إطلاقه سنة 2011 في إسطنبول.. ويوفر الموقع عدة لغات لسهولة الوصول إلى شريحة كبيرة من العملاء.

بيع البسة المحجبات في تركيا

موضة سيلفيم لألبسة المحجبات Moda Selvim:

بدأ نشاط موقع موضة سيلفيم الإلكتروني في العام 2013 من خلال منصتها تعرض انتاج الشركة من البسة المحجبات ذات الجودة العالية والسعر الجيد.. ويوفر موقع Moda Selvim العديد من خيارات ألبسة النساء المحجبات في تركيا.

modaselvim

ممنون لألبسة المحجبات Memnoon:

بدأت شركة ممنون لألبسة المحجبات نشاطها في تركيا باللغة العربية في العام 2013 على مواقع التواصل الاجتماعي.. وذلك لسهولة الوصول إلى أكبر عدد من شريحة المجتمع العربي المقيم في تركيا والتي تتخذ من وسائل التواصل الاجتماعي مرجع لها.. ولاقت الانطلاقة قبولاً مميزاً حتى أصبحت تمتلك الحصة الأكبر من أسواق العراق وبعض دول الوطن العربي مع تركيا.

Turkish veiled clothing websites

 

الصفا والمروة لألبسة المحجبات Sefamerve:

يعتبر موقع Sefamerve من أكبر الأسواق الإلكترونية متخصصة بألبسة النساء والمحجبات في تركيا.. حيث يعرض كل ما قد يهم المرأة المحجبة من ملابس هدايا و اكسسوار وغيرها.

البسة نسائية اونلاين في تركيا

طوبا ألبسة محجبات TUĞBA:

شركة طوبا في تركية شركة متخصصة بصناعة العباءة و الجلباب النسائي وكل مايتعلق بألبسة المحجبات في تركيا.. و تمتلك العديد من المتاجر في عموم المدن التركية إضافة إلى موقع الكتروني لتلبية طلبات الزبائن دون الذهاب إلى أحد متاجرها.

Tuğba

أرميني ألبسة محجبات ARMİNE:

ملبوسات ARMİNE للمحجبات الغنية عن التعريف والتي تمتلك حصة سوقية كبيرة ليس على مستوى تركيا فحسب بل في الوطن العربي تجد العديد من المتاجر التي تعرض ملبوسات من ARMİNE .. وفي تركيا تكاد تكون متواجدة في كافة الأسواق و المراكز التجارية في عموم تركيا.. وتقدم خدمة البيع أون لاين لألبسة المحجبات في تركيا من خلال منصتها وبعض المنصات الأخرى.

ومن خلال هذا البحث من إيبلا العقارية في بورصة.. نأمل أن نكون قدمنا للباحث عن مواقع تسوق ألبسة محجبات في تركيا دليلاً وافياً عن بعض أهم مواقع التسويق الإلكتروني لألبسة المحجبات في تركيا.

تحرير: إيبلا العقارية

إذا اعجبك الموضوع شاركه مع من تحب لتعم الفائدة….

 

مواضيع قد تهمك:

أهم تطبيقات لطلب الأطعمة في تركيا

أفضل تطبيقات التسوق

أفضل الهدايا التي يمكن شراؤها من مدينة بورصة

Compare listings

قارن